مقبلون على ما هو أخطر من جائحة الـ"كورونا"!   -   جنون الدولار: هكذا حلّقت الأسعار.. وهل يتم تصحيح الأجور؟ (صور)   -   "موديز" تُثبّت لبنان على تصنيف C الأدنى.. هكذا أثر تدهور الليرة وشرط أساسي للتعافي   -   ولعت بين النائبيْن أسود وحسن خليل.. والأخير "عهدكم الاسود هو النموذج"   -   من دسّ السمّ في "كرواسان" المبادرة الفرنسية؟   -   وزير الصحة: رفعنا توصية إلى اللجنة الحكومية بالإقفال التام لأسبوعين   -   مشهد شوارع لبنان سيتغيّر.. وواشنطن ليست مستعدة لمنح حزب الله اوراقاً مجانية!   -   بري يتابع موضوع تفشي كورونا في السجون ودعا لدرس قانون العفو العام   -   الجيش: تجديد دعوة المواطنين للتوجّه إلى المرفأ لتسلّم سياراتهم وبضائعهم   -   "من دون إغلاق عام".. طبيب لبناني يكشف طريقة فعالة لهزيمة كورونا   -   صَولات وجَولات دون نتيجة   -   التحضير لمؤتمر حوار جديد.. مثالثة أم تقسيم أم فيدرالية؟   -  
معايدة رومانسية تشعل القلوب من حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-09
نشر الفنان المصري حسام حبيب، عبر حسابه على "إنستغرام"، صورة لزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بمناسبة يوم ميلادها الـ39، وتوجه اليها من خلال الصورة برسالة مختصرة ورومانسية جداً جاء فيها: "كل سنة وانت أغلى من حياتي".

وحقق على إثر ذلك أكثر من 26 ألف إعجاب وتفاعل معه عدد كبير جداً من المتابعين الذين أرسلوا للفنانة أجمل الأمنيات.



يشار إلى أن شيرين نشرت عبر حسابها على "تويتر" فيديو سجل لها أثناء وجودها في صالون التجميل. وغردت متوجهة إلى متابعيها: "كل سنة وانتم حبايبي، كل سنة وانتم أغلى حاجة في حياتي".
 
يذكر أن الفنانة أحدثت جدلاً كبيراً مؤخراً بعد انتشار فيديوهات التقطت خلال إحيائها حفلاً في إطار فعاليات العيد الوطني السعودي. وقد استدعت زوجها إلى المسرح ليتكلم باسمها وحاولت تقبيل يده.
المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان