بين لحظة الحسم والخيارات الدراماتيكية   -   إسرائيل تلوح بـ"اجتياح غزة".. ومصر تكثف جهود التهدئة   -   بالفيديو- اتصال مسجّل لجنبلاط: "قلّو لنصرالله ما بقا يهدّدنا كل جمعة"   -   روكز: مشهد بناء الجدران داخل الانفاق مظاهر ميليشياوية مرفوضة ولن نسمح بها   -   هل صحيح أن مصرف لبنان هو آخر خرطوشة!   -   فتح إحدى بوابات عدلية بيروت   -   بري يلوّح بـ"العداء الأبدي" مع الحريري.. والأخير يرد "مشكور على لبن العصفور"   -   الجيش الإسرائيلي يؤكد استهداف أبو العطا في قطاع غزة ورفع إجراءات التأهب   -   الحراك في صيدا اعلن التصعيد والنزول الى ساحة ايليا   -   جنبلاط يغرّد عن الكهرباء.. هذا ما قاله "على حدّ علمه"   -   إشكال أبي سمراء عائلي والجيش ينفذ إنتشاراً منعاً لتطور الأمور   -   هل يُمرِّر قانون العفو جرائم تبديد الأموال العامة؟   -  
فيصل كرامي يتجه لتعليق مشاركته في "اللقاء التشاوري".. حسن مراد السبب!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-20
أشارت مصادر مقرّبة من رئيس "تيار الكرامة" النائب فيصل كرامي، إلى أنّه "يتجه إلى تعليق مشاركته في اللقاء التشاوري، وذلك لعدم استجابة وزير اللقاء في الحكومة حسن مراد لطلب النائب كرامي منه بالإستقالة، خصوصاً بعد التصريح الذي صدر عن مراد يوم أمس، والذي قال إنّ الإستقالة ستكون هروباً من المسؤولية". 
وأضافت المصادر: "عليه، لا يرى كرامي أيّ جدوى من الإستمرار بالمشاركة في اللقاء التشاوري إنسجاماً مع مواقفه المعلنة المنحازة لخيارات الناس ومطالبهم المحقة باستقالة هذه الحكومة، علماً أنّ كرامي كان قد طالب باستقالة الحكومة مراراً وتكراراً لعدم قدرتها على انقاذ البلاد منذ تموز الماضي". وختمت المصادر: "وهو جدّد دعوته صباح اليوم في رسالة وجهها لمناصري تيار الكرامة الى المشاركة الكثيفة في تحركات وتظاهرات اليوم المتواجدين اصلا في الساحات".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 88 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان