للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
فيصل كرامي يتجه لتعليق مشاركته في "اللقاء التشاوري".. حسن مراد السبب!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-20
أشارت مصادر مقرّبة من رئيس "تيار الكرامة" النائب فيصل كرامي، إلى أنّه "يتجه إلى تعليق مشاركته في اللقاء التشاوري، وذلك لعدم استجابة وزير اللقاء في الحكومة حسن مراد لطلب النائب كرامي منه بالإستقالة، خصوصاً بعد التصريح الذي صدر عن مراد يوم أمس، والذي قال إنّ الإستقالة ستكون هروباً من المسؤولية". 
وأضافت المصادر: "عليه، لا يرى كرامي أيّ جدوى من الإستمرار بالمشاركة في اللقاء التشاوري إنسجاماً مع مواقفه المعلنة المنحازة لخيارات الناس ومطالبهم المحقة باستقالة هذه الحكومة، علماً أنّ كرامي كان قد طالب باستقالة الحكومة مراراً وتكراراً لعدم قدرتها على انقاذ البلاد منذ تموز الماضي". وختمت المصادر: "وهو جدّد دعوته صباح اليوم في رسالة وجهها لمناصري تيار الكرامة الى المشاركة الكثيفة في تحركات وتظاهرات اليوم المتواجدين اصلا في الساحات".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان