بين لحظة الحسم والخيارات الدراماتيكية   -   إسرائيل تلوح بـ"اجتياح غزة".. ومصر تكثف جهود التهدئة   -   بالفيديو- اتصال مسجّل لجنبلاط: "قلّو لنصرالله ما بقا يهدّدنا كل جمعة"   -   روكز: مشهد بناء الجدران داخل الانفاق مظاهر ميليشياوية مرفوضة ولن نسمح بها   -   هل صحيح أن مصرف لبنان هو آخر خرطوشة!   -   فتح إحدى بوابات عدلية بيروت   -   بري يلوّح بـ"العداء الأبدي" مع الحريري.. والأخير يرد "مشكور على لبن العصفور"   -   الجيش الإسرائيلي يؤكد استهداف أبو العطا في قطاع غزة ورفع إجراءات التأهب   -   الحراك في صيدا اعلن التصعيد والنزول الى ساحة ايليا   -   جنبلاط يغرّد عن الكهرباء.. هذا ما قاله "على حدّ علمه"   -   إشكال أبي سمراء عائلي والجيش ينفذ إنتشاراً منعاً لتطور الأمور   -   هل يُمرِّر قانون العفو جرائم تبديد الأموال العامة؟   -  
جنبلاط: لا نوافق على ورقة الحريري وعلى باسيل التنحي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-20
جنبلاط: لا نوافق على ورقة الحريري وعلى باسيل التنحي

أعلن رئيس "الحزب التقدمي الإشتراكي" وليد جنبلاط، "عدم موافقته على الورقة الإقتصادية من رئيس الحكومة سعد الحريري"، مؤكداً أنّ "وزراء الإشتراكي سيشاركون في اجتماع الحكومة غداً وفقاً للورقة الإقتصادية التي تقدموا بها".

وفي حديث لقناة "الجزيرة"، اعتبر جنبلاط أن "الإصلاح يجب أن يكون من الداخل وتعديل وزارات أساسية"، مشيراً إلى أنّ "بعض الوزراء ومنهم جبران بسيل يجب أن يتنحوا ولا يمكننا البقاء معهم في الحكومة".

وأضاف: "على حزب الله أن يتفهم غضب الشارع لأن هذا الغضب لا يفرق بين أحد، وتغطية حزب الله على رمز الاستبداد الحكومي جبران باسيل يجب أن تتغير، ويجب ان يوقف دعمه لباسيل".

ورأى جنبلاط أنه "جرى الإخلال بجميع توازنات اتفاق الطائف"، داعياً إلى "إجراء انتخابات نيابية على قاعدة قانون انتخابي جديد"، مؤكداً أنه "في هذا الظرف الاستثنائي، فإن الحوار هو الأساس مهما كان الثمن".

وختم: "أعلم أننا سنواجه بالرفض والتخوين لكن علينا أن نتحمل كل انتقاد من المتظاهرين ونحن مع تغيير جذري لسياسة الاقتصادية للنظام والمحاسبة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 70 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان