للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
شقير يردّ على وهاب: كلامه من نسج الخيال ولا يتمتع بالمصداقية
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-20
نفى المكتب الاعلامي لوزير الاتصالات محمد شقير، في بيان، "نفياً قاطعاً الكلام الذي يتداوله الوزير السابق وئام وهاب، حول موضوع التعاقد مع شركة إسبانية لغايات الخدمة في القطاع".

وأكد أن "كل ما قاله وهاب كعادته، هو من نسج الخيال ولا يتمتع بالحد الادنى من المصداقية، ولا يمكن تطبيقه من الناحية التقنية كما طرحه، وبالتالي لا وجود لأي شركة اسبانية أو غير أسبانية، ويأتي هذا الأمر في سياق الحملة المشبوهة التي تستهدف الوزير شقير شخصيا، لأهداف وغايات باتت مفضوحة".

واستنكر المكتب الاعلامي "كل ما يصدر عن وهاب في هذا الموضوع، وهو الذي يسعى من خلال كلامه وافتراءاته الى ركوب الموجة، واللعب على المشاعر واستغلال الحالة الشعبية العامة، للظهور كقوة خارقة تستبق حتى الأجهزة الأمنية والقضائية بالحصول على المعلومات وكشف التجاوزات والارتكابات".

ودعا وهاب "للذهاب الى القضاء وتقديم ما لديه من أدلة ومستندات، مؤكدا في المقابل استعداد الوزير شقير الكامل للمضي بهذا الملف حتى النهاية أمام الرأي العام اللبناني، والاجهزة الرقابية، ليعرف الجميع الحقيقة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 48 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان