للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
بالفيديو: "كم بنت مجنونة بيغاروا"... الراقصة سماهر تخرج عن صمتها
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-22
0:15 -

أثارت الراقصة سماهر بلبلةً كبيرة بين صفوف المعتصمين في ساحة الشهداء وبين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص ببدلة رقص شرقي أمام باب مسجد محمد الأمين.

ومع تداول أخبار عن طردها من ساحة الإعتصام وتعرّضها للضرب، خرجت الراقصة سماهر عن صمتها في فيديو قالت فيه "أنا ما أكلت قتلة ولا شي، أنا كان الي نص ساعة عم برقص بين العالم وكلّن كانوا مبسوطين بس طلّعوني على السيارة ت ارقص بلّشت كم بنت مجنونة بيغاروا يشبقوني بالماء، بالعكس بوردوني".

وبرّرت سماهر رقصها بالقرب من مسجد محمد الأمين قائلةً "أنا ما انتبهت انو ورايي الجامع، أنا مسلمة وبآمن بالله".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان