بين لحظة الحسم والخيارات الدراماتيكية   -   إسرائيل تلوح بـ"اجتياح غزة".. ومصر تكثف جهود التهدئة   -   بالفيديو- اتصال مسجّل لجنبلاط: "قلّو لنصرالله ما بقا يهدّدنا كل جمعة"   -   روكز: مشهد بناء الجدران داخل الانفاق مظاهر ميليشياوية مرفوضة ولن نسمح بها   -   هل صحيح أن مصرف لبنان هو آخر خرطوشة!   -   فتح إحدى بوابات عدلية بيروت   -   بري يلوّح بـ"العداء الأبدي" مع الحريري.. والأخير يرد "مشكور على لبن العصفور"   -   الجيش الإسرائيلي يؤكد استهداف أبو العطا في قطاع غزة ورفع إجراءات التأهب   -   الحراك في صيدا اعلن التصعيد والنزول الى ساحة ايليا   -   جنبلاط يغرّد عن الكهرباء.. هذا ما قاله "على حدّ علمه"   -   إشكال أبي سمراء عائلي والجيش ينفذ إنتشاراً منعاً لتطور الأمور   -   هل يُمرِّر قانون العفو جرائم تبديد الأموال العامة؟   -  
بالفيديو: "كم بنت مجنونة بيغاروا"... الراقصة سماهر تخرج عن صمتها
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-22
0:15 -

أثارت الراقصة سماهر بلبلةً كبيرة بين صفوف المعتصمين في ساحة الشهداء وبين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص ببدلة رقص شرقي أمام باب مسجد محمد الأمين.

ومع تداول أخبار عن طردها من ساحة الإعتصام وتعرّضها للضرب، خرجت الراقصة سماهر عن صمتها في فيديو قالت فيه "أنا ما أكلت قتلة ولا شي، أنا كان الي نص ساعة عم برقص بين العالم وكلّن كانوا مبسوطين بس طلّعوني على السيارة ت ارقص بلّشت كم بنت مجنونة بيغاروا يشبقوني بالماء، بالعكس بوردوني".

وبرّرت سماهر رقصها بالقرب من مسجد محمد الأمين قائلةً "أنا ما انتبهت انو ورايي الجامع، أنا مسلمة وبآمن بالله".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان