بين لحظة الحسم والخيارات الدراماتيكية   -   إسرائيل تلوح بـ"اجتياح غزة".. ومصر تكثف جهود التهدئة   -   بالفيديو- اتصال مسجّل لجنبلاط: "قلّو لنصرالله ما بقا يهدّدنا كل جمعة"   -   روكز: مشهد بناء الجدران داخل الانفاق مظاهر ميليشياوية مرفوضة ولن نسمح بها   -   هل صحيح أن مصرف لبنان هو آخر خرطوشة!   -   فتح إحدى بوابات عدلية بيروت   -   بري يلوّح بـ"العداء الأبدي" مع الحريري.. والأخير يرد "مشكور على لبن العصفور"   -   الجيش الإسرائيلي يؤكد استهداف أبو العطا في قطاع غزة ورفع إجراءات التأهب   -   الحراك في صيدا اعلن التصعيد والنزول الى ساحة ايليا   -   جنبلاط يغرّد عن الكهرباء.. هذا ما قاله "على حدّ علمه"   -   إشكال أبي سمراء عائلي والجيش ينفذ إنتشاراً منعاً لتطور الأمور   -   هل يُمرِّر قانون العفو جرائم تبديد الأموال العامة؟   -  
"لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-22
تتواصل الاحتجاجات في بيروت وطرابلس وصور وبعلبك وصيدا وحلبا وجل الديب والزوق وراشيا وبنت جبيل ومناطق لبنانيّة أخرى لليوم السادس على التوالي، وقد تم فتح معظم الطرقات بعد اقفالها صباحاً، فيما استمرت ابواب المدارس والمؤسسات والمصارف مقفلة، فيما أعلن وزير التربية أكرم شهيّب إقفال المدارس والثانويات والمعاهد الرسمية والخاصة غداً حتى اشعار آخر. 

وتصدرت بيروت وطرابلس مناطق الاحتجاجات من حيث عدد المحتجين، فقد توافد الآلاف إلى ساحتي الشهداء ورياض الصلح في وسط بيروت، إضافة إلى ساحة النور في طرابلس حيث  تخط عدد المعتصمين الـ 100 ألف متظاهر. وعلى كثرة المطالب والشعارات، لكنها توحّدت حول إسقاط الحكومة والنظام الطائفي والسلطة السياسية القائمة، في وقت غاب لم يشب المشهد أي خلاف او اشكال، باستثناء خرق في مدينة بينت جبيل حيث قام شبّان بترهيب المتظاهرين وملاحقتهم في محاولة لقمع الحركة الاحتجاجية هناك.

 
 
 
 
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان