للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
إشكال في ساحة إيليا بصيدا والجيش عمل على فضّه
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-24
أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" عن "تسجيل ساحة تقاطع ايليا في مدينة صيدا مساء اليوم استقطاب أعداد كبيرة من الوفود، التي جاءت من كلّ حدب وصوب لتعبّر عن تضامنها ومساندتها المتظاهرين الذين يستمرون لليوم الثامن على التوالي باعتصامهم السلمي "ضدّ السلطة وسياساتها الاقتصادية التي أوصلتهم الى الفقر والعوز ."

وكانت ساحة الحراك احتضنت وفوداً من الفنانين الذين جاؤوا لمناصرة المتظاهرين في مطالبهم ، وأدّوا معهم اناشيد وطنية الهبت فيهم الحماسة والتفاعل، ملوحين بالأعلام اللبنانية، مؤكّدين "استمرار حراكهم الاحتجاجي وعدم مغادرة الاعتصام السلمي حتى تحقيق المطالب".
 
ولاحقاً أفادت الوكالة بأنّ "إشكالاً حصل في ساحة ايليا، حيث الإعتصام المفتوح في صيدا، بين عدد من المتواجدين في المكان. وعلى الفور، تدخل الجيش، وعمل على توقيف عدد من الشبان".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان