حكمت ديب: التسويات تحكم البلد وعند كل مشكلة نكون أمام تسوية جديدة   -   لبنان احتفل بالذكرى الـ 76 للاستقلال بعرضٍ رمزي.. ولا لقاء بين الرؤساء الثلاثة   -   ساحة الشهداء تستعيد "قسم جبران".. هكذا بدت الأجواء مساءً (فيديو)   -   صراخ الثورة لم ولن يتوقّف   -   مدمرتان أميركيتان إلى "المنطقة الساخنة".. وبكين تدعو واشنطن للكف عن استعراض عضلاتها   -   بعد احراقه.. تصنيع مجسّم جديد للثورة (صور)   -   رئيس نقابة مستوردي البضائع: ننبه من فقدان المواد الأولية من السوق   -   وائل كفوري وملحم زين يغنيان لبنان في دبي.. وهذا ما تمنّاه الأخير (فيديو)   -   منها "التشيبس".. أطعمة يختبئ فيها الغلوتين بِلا علمكم!   -   تحية من مصر إلى الشعب اللبناني.. ماذا جاء فيها؟ (صورة)   -   الرئيس يتأنّى في التكليف وكرة ثلج الإنهيار تتدحرج   -   المحتجون في صيدا أحرقوا العلمين الاسرائيلي والأميركي   -  
إشكال في ساحة إيليا بصيدا والجيش عمل على فضّه
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-24
أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" عن "تسجيل ساحة تقاطع ايليا في مدينة صيدا مساء اليوم استقطاب أعداد كبيرة من الوفود، التي جاءت من كلّ حدب وصوب لتعبّر عن تضامنها ومساندتها المتظاهرين الذين يستمرون لليوم الثامن على التوالي باعتصامهم السلمي "ضدّ السلطة وسياساتها الاقتصادية التي أوصلتهم الى الفقر والعوز ."

وكانت ساحة الحراك احتضنت وفوداً من الفنانين الذين جاؤوا لمناصرة المتظاهرين في مطالبهم ، وأدّوا معهم اناشيد وطنية الهبت فيهم الحماسة والتفاعل، ملوحين بالأعلام اللبنانية، مؤكّدين "استمرار حراكهم الاحتجاجي وعدم مغادرة الاعتصام السلمي حتى تحقيق المطالب".
 
ولاحقاً أفادت الوكالة بأنّ "إشكالاً حصل في ساحة ايليا، حيث الإعتصام المفتوح في صيدا، بين عدد من المتواجدين في المكان. وعلى الفور، تدخل الجيش، وعمل على توقيف عدد من الشبان".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان