الحكم بقضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري يصدر الجمعة.. وهؤلاء المتّهمون!   -   استقالة حتي تُعجّل في سقوط تركيبة دياب   -   "موديز" تتجاهل الإصلاحات وتضرب تصنيف لبنان... فهل بلغنا جحيم فنزويلا؟   -   ماذا لو قصفت اسرائيل البنى التحتية فعلاً؟   -   بعد استقالة حتي… هذا ما أعلنه عون ودياب!   -   نيكول حجل حديث "تويتر" بعد مقدّمة "LBCI" النارية.. من هو هذا الأرعن؟ (فيديو)   -   الإقفال العام سيُمدد لمدة 15 يوماً بهذه الحالة.. ماذا كشف وزير الصحة؟   -   الشريف علّق على استقالة حتّي: المكابرة والتعنت والإنكار مصادر كلّ فشل   -   رفضاً لتوجهات دياب وتدخّلات باسيل.. وزراء إلى الاستقالة؟   -   حتّي في بيان الإستقالة: لبنان ينزلق للتحوّل لدولة فاشلة.. والمركب سيغرق بالجميع   -   الدولار يرتفع من جديد في السوق السوداء.. هذا ما سجله   -   احذروا "الكابيتال كونترول" على الطريقة اللبنانية: ودائعكم في خطر!   -  
بعد خطاب عون.. كارين رزق الله تخرج عن صمتها!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-25
على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، علّقت الفنانة كارين رزق الله على خطاب الرئيس ميشال عون الذي ألقاه أمس، في اليوم الثامن من الانتفاضة الشعبية.
وغرّدت رزق قائلةً: "انا مصدومة ... هيدا هوي رئيس جمهوريتنا بعد ٨ تيام ثورة ؟ ... هيدا هوي خطابو ؟ هاي هي كلمتو ؟ ... هلق صار بدا ثورة ! #ثورة_لبنان #ثورة_شعب #ثوره #عون #الشعب_ينتفض #الشعب_يريد_إسقاط_الفساد".
 
وكانت احتفلت كارين بعيد ميلادها الذي فضّلت تأجيله رغبة منها في المشاركة بالانتفاضة الشعبية.
ونشرت رزق الله مقطع فيديو في حسابها عبر "إنستغرام" ظهرت فيه تقطع قالب الحلوى، كاشفة عن أمنيتها: "انشالله بتسقط الحكومة". وكتبت تعليقاً على الفيديو جاء فيه: "منذ يومين لم أستطع الوصول إلى منزلي، عيد ميلاد متأخر وأمنية ميلاد".
المصدر: رصد لبنان 24
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان