للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
بعد خطاب عون.. كارين رزق الله تخرج عن صمتها!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-25
على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، علّقت الفنانة كارين رزق الله على خطاب الرئيس ميشال عون الذي ألقاه أمس، في اليوم الثامن من الانتفاضة الشعبية.
وغرّدت رزق قائلةً: "انا مصدومة ... هيدا هوي رئيس جمهوريتنا بعد ٨ تيام ثورة ؟ ... هيدا هوي خطابو ؟ هاي هي كلمتو ؟ ... هلق صار بدا ثورة ! #ثورة_لبنان #ثورة_شعب #ثوره #عون #الشعب_ينتفض #الشعب_يريد_إسقاط_الفساد".
 
وكانت احتفلت كارين بعيد ميلادها الذي فضّلت تأجيله رغبة منها في المشاركة بالانتفاضة الشعبية.
ونشرت رزق الله مقطع فيديو في حسابها عبر "إنستغرام" ظهرت فيه تقطع قالب الحلوى، كاشفة عن أمنيتها: "انشالله بتسقط الحكومة". وكتبت تعليقاً على الفيديو جاء فيه: "منذ يومين لم أستطع الوصول إلى منزلي، عيد ميلاد متأخر وأمنية ميلاد".
المصدر: رصد لبنان 24
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان