حكمت ديب: التسويات تحكم البلد وعند كل مشكلة نكون أمام تسوية جديدة   -   لبنان احتفل بالذكرى الـ 76 للاستقلال بعرضٍ رمزي.. ولا لقاء بين الرؤساء الثلاثة   -   ساحة الشهداء تستعيد "قسم جبران".. هكذا بدت الأجواء مساءً (فيديو)   -   صراخ الثورة لم ولن يتوقّف   -   مدمرتان أميركيتان إلى "المنطقة الساخنة".. وبكين تدعو واشنطن للكف عن استعراض عضلاتها   -   بعد احراقه.. تصنيع مجسّم جديد للثورة (صور)   -   رئيس نقابة مستوردي البضائع: ننبه من فقدان المواد الأولية من السوق   -   وائل كفوري وملحم زين يغنيان لبنان في دبي.. وهذا ما تمنّاه الأخير (فيديو)   -   منها "التشيبس".. أطعمة يختبئ فيها الغلوتين بِلا علمكم!   -   تحية من مصر إلى الشعب اللبناني.. ماذا جاء فيها؟ (صورة)   -   الرئيس يتأنّى في التكليف وكرة ثلج الإنهيار تتدحرج   -   المحتجون في صيدا أحرقوا العلمين الاسرائيلي والأميركي   -  
بعد خطاب عون.. كارين رزق الله تخرج عن صمتها!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-25
على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، علّقت الفنانة كارين رزق الله على خطاب الرئيس ميشال عون الذي ألقاه أمس، في اليوم الثامن من الانتفاضة الشعبية.
وغرّدت رزق قائلةً: "انا مصدومة ... هيدا هوي رئيس جمهوريتنا بعد ٨ تيام ثورة ؟ ... هيدا هوي خطابو ؟ هاي هي كلمتو ؟ ... هلق صار بدا ثورة ! #ثورة_لبنان #ثورة_شعب #ثوره #عون #الشعب_ينتفض #الشعب_يريد_إسقاط_الفساد".
 
وكانت احتفلت كارين بعيد ميلادها الذي فضّلت تأجيله رغبة منها في المشاركة بالانتفاضة الشعبية.
ونشرت رزق الله مقطع فيديو في حسابها عبر "إنستغرام" ظهرت فيه تقطع قالب الحلوى، كاشفة عن أمنيتها: "انشالله بتسقط الحكومة". وكتبت تعليقاً على الفيديو جاء فيه: "منذ يومين لم أستطع الوصول إلى منزلي، عيد ميلاد متأخر وأمنية ميلاد".
المصدر: رصد لبنان 24
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان