حكمت ديب: التسويات تحكم البلد وعند كل مشكلة نكون أمام تسوية جديدة   -   لبنان احتفل بالذكرى الـ 76 للاستقلال بعرضٍ رمزي.. ولا لقاء بين الرؤساء الثلاثة   -   ساحة الشهداء تستعيد "قسم جبران".. هكذا بدت الأجواء مساءً (فيديو)   -   صراخ الثورة لم ولن يتوقّف   -   مدمرتان أميركيتان إلى "المنطقة الساخنة".. وبكين تدعو واشنطن للكف عن استعراض عضلاتها   -   بعد احراقه.. تصنيع مجسّم جديد للثورة (صور)   -   رئيس نقابة مستوردي البضائع: ننبه من فقدان المواد الأولية من السوق   -   وائل كفوري وملحم زين يغنيان لبنان في دبي.. وهذا ما تمنّاه الأخير (فيديو)   -   منها "التشيبس".. أطعمة يختبئ فيها الغلوتين بِلا علمكم!   -   تحية من مصر إلى الشعب اللبناني.. ماذا جاء فيها؟ (صورة)   -   الرئيس يتأنّى في التكليف وكرة ثلج الإنهيار تتدحرج   -   المحتجون في صيدا أحرقوا العلمين الاسرائيلي والأميركي   -  
إليسا تبحث عن عامل نظافة من ذوي الاحتياجات الخاصة.. هذه قصته
تمّ النشر بتاريخ: 2019-11-07

نشرت الفنانة إليسا، تغريدةً عبر حسابها على موقع "تويتر"، تضمّنت بحثها عن شاب يعمل في النظافة، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة تم إيقافه عن العمل، وقام بتوجيه رسالة مؤثرة عدّها الكثيرون بمثابة "الصرخة" في وجه المسؤولين اللبنانيين.

 

وقالت إليسا، إن الزبالة التي تحدّث عنها هذا العامل أشرف من الطبقة التي تجلس على كراسيها في إشارة إلى مسؤولي لبنان، مطالبةً متابعيها عبر "تويتر"، بالتواصل معها في حال توصّلوا لهذا الشخص.

 

وجاء في تغريدة إليسا: "إذا حدا قادر يوصل لهالشخص بتمنى يتواصل معنا بأيا طريقة، الزبالة اللي حكي عنها أشرف من هل الطبقة الملزقة عا كراسيها ونحنا بدنا نكون التغيير بالقول والفعل".

إذا حدا قادر يوصل لهالشخص بتمنى يتواصل معنا بأيا طريقة. الزبالة اللي حكي عنها أشرف من مل الطبقة الملزقة عا كراسيها ونحنا بدنا نكون التغيير بالقول والفعلpic.twitter.com/71ZExoocaj

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب لبناني من ذوي الاحتياجات الخاصة، قال إنه يعمل في "القمامة" منذ 12 عامًا ومصنّف على أنه عامل نفايات ضمن نطاق بلديتي سن الفيل والدكوانة، موضحًا أنه تم إيقافه عن العمل منذ 6 أشهر.

 

وقال العامل في كلماته المؤثرة، إنه توجّه إلى البلدية ووزارة الداخلية وقال لهم: "بدي آكل من زبالة بلدي وما شوف السوري عم ياكل من زبالة بلدي قدامي"، موضحًا أنه يرى السوريين يعملون في القمامة مكانه بشكل يومي وهو لا يقترب منهم كونه موقوفًا عن العمل.

 

المصدر: فوشيا






هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان