جمالي: لانتخابات مبكرة   -   لبنان.. مخاوف من توجه الدولة لبيع أصولها العقارية   -   سامي الجميل: لن نتراجع عن بناء مستقبل افضل للبنان   -   ترامب يعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية   -   صدور التقرير اليومي لمستشفى الحريري.. إليكم ما جاء فيه   -   نقاش في شأن "البيت الدُّرزي الداخلي".. هذا ما طلبه برّي من أرسلان   -   اعتصام "الداخلية" مستمر.. وتحرّكات في المناطق تضامناً مع متظاهري بيروت   -   وزير الصحة: لا داعي للهلع   -   "المستقبل": قرار الانسحاب من الجلسة قطع الطريق على محاولات الابتزاز من بعض الجهات   -   رؤساء الحكومات السابقون: نستهجن الكلام الخطير الذي استهدف "الطائف"   -   صندوق النقد: المحادثات مع لبنان بناءة وتشمل مجالات كثيرة   -   "تعديل الطائف".. الشيعة يلوحون بالصيغة الجديدة   -  
"لبنان ينتفض" لليوم الـ22.. إليكم حصاد هذا النهار (صور وفيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-11-07
واصل اللبنانيون احتجاجاتهم لليوم الـ22 على التوالي في مختلف المناطق، إذ نفّذوا وقفات إحتجاجية في الساحات وأمام المرافق الحيوية والمؤسسات العامة، إضافةً إلى القيام بمسيرات راجلة في الشوارع على وقع ترداد شعارات منددة بالطبقة السياسية وآدائها، فيما استمرت "ثورة الطلاب" الذين نفذوا وقفة احتجاجيّة حاشدة أمام وزارة التربية في منطقة الأونيسكو، مندّدين بارتفاع أقساط المدراس الخاصة، ومطالبين بتحسين المدارس الرسمية والاداء التعليمي فيها.

وقد اعتصم مئات الطلاب من الجامعة اللبنانيّة في باحة مجمّع الكليات التابعة للجامعة اللبنانية في الحدث، كما تظاهر طلاب مدارس عدة في جونيه أمام شركة كهرباء لبنان على الطريق البحري في زوق مصبح، وهم كانوا وصلوا إليها سيراً على الأقدام مطلقين الهتافات، حاملين الأعلام اللبنانية وعلم الجيش.
 
 
 

 
وفي ساحتي رياض الصلح والشهداء في وسط بيروت تواصلت التحركات، التي استمرت أيضاً في ساحة النور في طرابلس، كما اعتصم العشرات في ساحة العلم في صور، ودوار إيليا في صيدا، وساحة المطران خليل في بعلبك وأمام سرايا الهرمل بالإضافة إلى مناطق أخرى: جونية، برجا وكفررمان، قريطم، الدكوانة وراشيا وصولاً إلى مناطق بقاعية.