حكمت ديب: التسويات تحكم البلد وعند كل مشكلة نكون أمام تسوية جديدة   -   لبنان احتفل بالذكرى الـ 76 للاستقلال بعرضٍ رمزي.. ولا لقاء بين الرؤساء الثلاثة   -   ساحة الشهداء تستعيد "قسم جبران".. هكذا بدت الأجواء مساءً (فيديو)   -   صراخ الثورة لم ولن يتوقّف   -   مدمرتان أميركيتان إلى "المنطقة الساخنة".. وبكين تدعو واشنطن للكف عن استعراض عضلاتها   -   بعد احراقه.. تصنيع مجسّم جديد للثورة (صور)   -   رئيس نقابة مستوردي البضائع: ننبه من فقدان المواد الأولية من السوق   -   وائل كفوري وملحم زين يغنيان لبنان في دبي.. وهذا ما تمنّاه الأخير (فيديو)   -   منها "التشيبس".. أطعمة يختبئ فيها الغلوتين بِلا علمكم!   -   تحية من مصر إلى الشعب اللبناني.. ماذا جاء فيها؟ (صورة)   -   الرئيس يتأنّى في التكليف وكرة ثلج الإنهيار تتدحرج   -   المحتجون في صيدا أحرقوا العلمين الاسرائيلي والأميركي   -  
"لبنان ينتفض" لليوم الـ22.. إليكم حصاد هذا النهار (صور وفيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-11-07
واصل اللبنانيون احتجاجاتهم لليوم الـ22 على التوالي في مختلف المناطق، إذ نفّذوا وقفات إحتجاجية في الساحات وأمام المرافق الحيوية والمؤسسات العامة، إضافةً إلى القيام بمسيرات راجلة في الشوارع على وقع ترداد شعارات منددة بالطبقة السياسية وآدائها، فيما استمرت "ثورة الطلاب" الذين نفذوا وقفة احتجاجيّة حاشدة أمام وزارة التربية في منطقة الأونيسكو، مندّدين بارتفاع أقساط المدراس الخاصة، ومطالبين بتحسين المدارس الرسمية والاداء التعليمي فيها.

وقد اعتصم مئات الطلاب من الجامعة اللبنانيّة في باحة مجمّع الكليات التابعة للجامعة اللبنانية في الحدث، كما تظاهر طلاب مدارس عدة في جونيه أمام شركة كهرباء لبنان على الطريق البحري في زوق مصبح، وهم كانوا وصلوا إليها سيراً على الأقدام مطلقين الهتافات، حاملين الأعلام اللبنانية وعلم الجيش.
 
 
 

 
وفي ساحتي رياض الصلح والشهداء في وسط بيروت تواصلت التحركات، التي استمرت أيضاً في ساحة النور في طرابلس، كما اعتصم العشرات في ساحة العلم في صور، ودوار إيليا في صيدا، وساحة المطران خليل في بعلبك وأمام سرايا الهرمل بالإضافة إلى مناطق أخرى: جونية، برجا وكفررمان، قريطم، الدكوانة وراشيا وصولاً إلى مناطق بقاعية.