ترامب يعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية   -   اعتصام "الداخلية" مستمر.. وتحرّكات في المناطق تضامناً مع متظاهري بيروت   -   صدور التقرير اليومي لمستشفى الحريري.. إليكم ما جاء فيه   -   نقاش في شأن "البيت الدُّرزي الداخلي".. هذا ما طلبه برّي من أرسلان   -   وزير الصحة: لا داعي للهلع   -   "المستقبل": قرار الانسحاب من الجلسة قطع الطريق على محاولات الابتزاز من بعض الجهات   -   محطات البنزين تواجه خطر الإقفال.. هذا ما كشفته معلومات "لبنان 24"   -   إتّصالات بين برّي وباسيل   -   رؤساء الحكومات السابقون: نستهجن الكلام الخطير الذي استهدف "الطائف"   -   صندوق النقد: المحادثات مع لبنان بناءة وتشمل مجالات كثيرة   -   نقابة المستشفيات: لم نتلق الدفعات التي كنا موعودين بها ولم نعد قادرين على الإستمرار   -   "تعديل الطائف".. الشيعة يلوحون بالصيغة الجديدة   -  
مستشفيات لبنان تدق ناقوس الخطر: المخزون لا يكفي إلا لشهر واحد
تمّ النشر بتاريخ: 2019-11-08
اشار نقيب المستشفيات في لبنان سليمان هارون في مؤتمر صحافي الى انه "حذرنا من أننا سنصل الى مرحلة لن تتمكن المستشفيات من إستقبال المرضى بسبب نقص السيولة".

ولفتت نقابة المستشفيات الى "ان مخزون المستشفيات لا يكفي إلا لشهر واحد"، محذرة من "كارثة إذا لم يتم تدارك الوضع فورا وقد نشهد على وفاة المرضى داخل المستشفيات نتيجة النقص بالمستلزمات الطبية".
وطالب هارون "المصارف تسهيل التحويل الى الدولار لشراء المستلزمات الطبية وإلا المستشفيات ستقوم الجمعة المقبل بالتوقف عن استقبال المرضى باستثناء الحالات الطارئة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 96 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان