حكمت ديب: التسويات تحكم البلد وعند كل مشكلة نكون أمام تسوية جديدة   -   لبنان احتفل بالذكرى الـ 76 للاستقلال بعرضٍ رمزي.. ولا لقاء بين الرؤساء الثلاثة   -   ساحة الشهداء تستعيد "قسم جبران".. هكذا بدت الأجواء مساءً (فيديو)   -   صراخ الثورة لم ولن يتوقّف   -   مدمرتان أميركيتان إلى "المنطقة الساخنة".. وبكين تدعو واشنطن للكف عن استعراض عضلاتها   -   بعد احراقه.. تصنيع مجسّم جديد للثورة (صور)   -   رئيس نقابة مستوردي البضائع: ننبه من فقدان المواد الأولية من السوق   -   وائل كفوري وملحم زين يغنيان لبنان في دبي.. وهذا ما تمنّاه الأخير (فيديو)   -   منها "التشيبس".. أطعمة يختبئ فيها الغلوتين بِلا علمكم!   -   تحية من مصر إلى الشعب اللبناني.. ماذا جاء فيها؟ (صورة)   -   الرئيس يتأنّى في التكليف وكرة ثلج الإنهيار تتدحرج   -   المحتجون في صيدا أحرقوا العلمين الاسرائيلي والأميركي   -  
روكز: لست خائناً ولا أستعمل العهد لنجاحي الشخصي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-11-08
أشاد النائب شامل روكز بطلّاب لبنان، ودعاهم إلى الإستمرار بهذا الأسلوب الإحتجاجي، معتبراً في حديث لقناة "الجديد" أنّ الشباب والطلاب المتواجدين في الساحات اللبنانية أعطوا صورة مختلفة عن لبنان، "أكملوا ما تقومون به وابقوا على مواقفكم ونظافتكم... لا تخافوا من أحد، فأنتم لستم عملاء للسفارات". 
 

وشدّد روكز على أنّه ليس خائناً ولا يمكن أن يتحلى بهذه الصفة، والشعب اللبناني يعرفه، معتبراً أنّ كلام الوزير السابق جبران باسيل ليس موجهاً له، وأن "هذا الموضوع لا يعنيه". وقال: "تاريخي يتحدث عنّي ومن لا يعرفه عليه أن يسأل من هو أكبر منه".
 
وإذ أكّد أنّه داعم لعهد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أوضح روكز أنّه لا يستعمله لنجاحه الشخصي، لافتاً إلى أنّه كان يتمنّى أن تكون كلمة عون "بحبكن كلن يعني كلكن" موجهة إلى كلّ الساحات، لأنّه كان يتحدث بما يطالب به المواطنون في مختلف الساحات. وأشار إلى أنّه ليس مع وجود ساحة تدعم الرئيس، لأنّ المطلوب أن تكون كل الساحات داعمة له، مؤكّداً أنّه بات خارج تكتل "لبنان القوي" اليوم.
 







هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 67 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان