ردّ شديد اللهجة لشدياق على كلمة عون   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -   ما حقيقة إستهداف وهاب بإنفجارٍ في سوريا؟   -   الموقف الدولي حيال أزمة لبنان الاقتصادية غير مسبوق   -   بالفيديو- إشكال في "Blom Bank" في الشويفات   -   لحود: فوائد قروض الإسكان أصبحت 3% ‬   -   مصادر دبلوماسية إماراتية: دياب محسوب على حزب الله... لا داعي لاستقباله في الامارات   -   وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت.. وإجراءات إحترازية   -   فرنسا: ندرس خيارات لدعم لبنان منها برنامج لصندوق النقد   -   قانون عقوبات جديد يتيح لأميركا معاقبة مسؤولين لبنانيين   -   هل تجرّ تركيا أمريكا وروسيا إلى مواجهة في سوريا؟   -   حملة المطالبين باستقالة عون تتّسع   -  
روكز: لست خائناً ولا أستعمل العهد لنجاحي الشخصي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-11-08
أشاد النائب شامل روكز بطلّاب لبنان، ودعاهم إلى الإستمرار بهذا الأسلوب الإحتجاجي، معتبراً في حديث لقناة "الجديد" أنّ الشباب والطلاب المتواجدين في الساحات اللبنانية أعطوا صورة مختلفة عن لبنان، "أكملوا ما تقومون به وابقوا على مواقفكم ونظافتكم... لا تخافوا من أحد، فأنتم لستم عملاء للسفارات". 
 

وشدّد روكز على أنّه ليس خائناً ولا يمكن أن يتحلى بهذه الصفة، والشعب اللبناني يعرفه، معتبراً أنّ كلام الوزير السابق جبران باسيل ليس موجهاً له، وأن "هذا الموضوع لا يعنيه". وقال: "تاريخي يتحدث عنّي ومن لا يعرفه عليه أن يسأل من هو أكبر منه".
 
وإذ أكّد أنّه داعم لعهد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أوضح روكز أنّه لا يستعمله لنجاحه الشخصي، لافتاً إلى أنّه كان يتمنّى أن تكون كلمة عون "بحبكن كلن يعني كلكن" موجهة إلى كلّ الساحات، لأنّه كان يتحدث بما يطالب به المواطنون في مختلف الساحات. وأشار إلى أنّه ليس مع وجود ساحة تدعم الرئيس، لأنّ المطلوب أن تكون كل الساحات داعمة له، مؤكّداً أنّه بات خارج تكتل "لبنان القوي" اليوم.
 







هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان