ما جديد ملف غادة عون وحبيش؟   -   رسالة من وهاب الى رئيس الجمهورية   -   هل يحرج باسيل الجميع ويخرج وتكتله من الحكومة؟   -   خفض التصنيف الائتماني لـ3 مصارف كبيرة.. لغط يحوط بقرار وكالة "موديز"!   -   مجلس الروم الكاثوليك: لحكومة توحي بالثقة تأخذ خطوات صارمة   -   هل يكون ابتعاد باسيل اتفاق مع "حزب الله"؟   -   الرئيس عون يتبلغ من "توتال" قرب التنقيب عن النفط والغاز   -   باسيل: لا يهمنا أن نشارك بالحكومة في هذه الحالة لأن مصيرها الفشل   -   إليكم سعر صرف الدولار لدى الصرافين اليوم   -   باسيل قي ذكرى تويني والحاج: المرحلة صعبة والمطلوب التضحية   -   الحريري بذكرى جبران تويني: زرعت في الصدور روح التمرّد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 12 كانون الاول 2019   -  
ما حقيقة المعلومات عن كف يد قائد الجيش ووضعه بالاقامة الجبرية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-11-16

استغرب عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم غياب قائد الجيش العماد جوزف عون عن اللقاء الذي جمع وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال الياس بو صعب مع نظيره الايطالي لورنزو غويريني على رأس وفد من وزارة الدفاع الإيطاليَّة برئاسة رئيس أركان الدفاع في القوات المسلَّحة الإيطاليَّة الجنرال إينزو فيتشاريللي وبحضور السفير الإيطالي لدى لبنان ماسيمو ماروتي.

 

وقد وصل التحليل بالبعض الى تناقل معلومات عن نوع من كف يد لقائد الجيش او تحييده عن ملفات أو لقاءات، الا أن الـLBCI أشارت الى ان لا بروتكول معيناً يتحدث أو يفرض حضور قائد الجيش في لقاء كهذا، مع العلم ان العماد عون التقى في مكتبه في اليرزة الجنرال إينزو فيتشاريللي يرافقه الملحق العسكري العقيد Massimiliano SFORZA على رأس وفد مرافق، حيث جرى التداول في علاقات التعاون بين جيشي البلدين.

 

وفي سياق متصل، أكد مصدر عسكري لـ"النهار" أن الرسالة التي يتم تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وضع العماد جوزيف عون في الإقامة الجبرية، عارية من الصحة جملة وتفصيلاً، والدليل أنه يقوم بواجبه كالعادة حيث استقبل أمس نظيره الايطالي.


المصدر: LBCI

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 69 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان