"حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -   حلفاء "حزب الله" ضد حسان دياب   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   نصرالله وجهًا لوجه مع الأميركيين   -   دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   مجلس إدارة العتمة!   -  
ما حقيقة المعلومات عن كف يد قائد الجيش ووضعه بالاقامة الجبرية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-11-16

استغرب عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم غياب قائد الجيش العماد جوزف عون عن اللقاء الذي جمع وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال الياس بو صعب مع نظيره الايطالي لورنزو غويريني على رأس وفد من وزارة الدفاع الإيطاليَّة برئاسة رئيس أركان الدفاع في القوات المسلَّحة الإيطاليَّة الجنرال إينزو فيتشاريللي وبحضور السفير الإيطالي لدى لبنان ماسيمو ماروتي.

 

وقد وصل التحليل بالبعض الى تناقل معلومات عن نوع من كف يد لقائد الجيش او تحييده عن ملفات أو لقاءات، الا أن الـLBCI أشارت الى ان لا بروتكول معيناً يتحدث أو يفرض حضور قائد الجيش في لقاء كهذا، مع العلم ان العماد عون التقى في مكتبه في اليرزة الجنرال إينزو فيتشاريللي يرافقه الملحق العسكري العقيد Massimiliano SFORZA على رأس وفد مرافق، حيث جرى التداول في علاقات التعاون بين جيشي البلدين.

 

وفي سياق متصل، أكد مصدر عسكري لـ"النهار" أن الرسالة التي يتم تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وضع العماد جوزيف عون في الإقامة الجبرية، عارية من الصحة جملة وتفصيلاً، والدليل أنه يقوم بواجبه كالعادة حيث استقبل أمس نظيره الايطالي.


المصدر: LBCI

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان