"حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -   حلفاء "حزب الله" ضد حسان دياب   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   نصرالله وجهًا لوجه مع الأميركيين   -   دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   مجلس إدارة العتمة!   -  
نديم الجميل: البلد لم يعد يتحمّل المناورات لأن الاستحقاقات بدأت تطرق أبواب جميع اللبنانيين
تمّ النشر بتاريخ: 2019-11-17

أعرب النائب نديم الجميّل عن أسفه “لما يجري في الغرف المغلقة حول تأليف ​الحكومة​، محملاً ​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​ الاستقالة من دوره في الدعوة الى استشارات ملزمة استناداً للدستور لاختيار رئيس الحكومة العتيد، ودعاه الى الإسراع في الاستشارات لتأليف حكومة و ملىء الفراغ الحاصل في ​السلطة​ التنفيذية لمواجهة الاستحقاقات التي سيواجهها ​لبنان​ قريبًا”.

ولفت الجميل، في حديث تلفزيوني، الى أن “البلد لم يعد يتحمّل المناورات لأن الاستحقاقات بدأت تطرق أبواب جميع اللبنانيين، كما هناك استحقاقات مالية على ​الدولة​ قبيل آخر الشهر، ولا نعلم إذا كان رئيس الحكومة على تواصل مع رئيس الجمهورية لمعالجة هذا الأمر الخطير. وما زلنا نضيّع الفرص والوقت فيما الناس في الشارع منذ شهر”.

وحول نتائج ​انتخابات​ ​نقابة المحامين​، رأى أن “المحامين برهنوا اليوم عن نبض الشارع، واستبعدوا المرشح المدعوم من أحزاب السلطة مما دفعه للإنسحاب من المعركة. واختيار النقيب الجديد ​ملحم خلف​ برهن أن روح ​الثورة​ دخلت الى النقابات، وباكورتها كانت اليوم انتخابات نقابة المحامين”، مؤكداً أن “ندوة المحامين في ​الكتائب​، ومنذ ثلاثة أسابيع أعلنت دعمها للعضوية للمحاميين عزيز طربيه وملحم خلف، وأيدت المحامي ملحم خلف في وصوله الى مركز النقيب”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان