صورة تنال إعجاباً كبيراً في ظلّ الفيضانات والسيول.. ما هي؟   -   سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة   -   كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي   -   تحيّة من جنبلاط لجبران تويني: شهيد الحرية!   -   ما جديد سعر صرف الدولار في سوق الصيرفة؟   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -   وئام وهاب : هذا هو الشخص الوحيد القادر على تشكيل الحكومة   -   المطران علوان عن توقيف الراهبتين: الكنيسة لا تحمي أحدا وندعو للتوسع بالتحقيق   -   السيول تجتاح طريق المطار ومنطقة صبرا والجميزة (فيديو)   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 8 كانون الاول 2019   -   الحراك في بلدات عكارية: إضراب غداً وللتظاهر أمام القصر الجمهوري   -   وسط احتجاجات الشارع.. قصر بعبدا يعلن تأجيل الإستشارات النيابية مدة أسبوع   -  
الحراك في صيدا : غدا إضراب عام
تمّ النشر بتاريخ: 2019-11-18

اعلن الحراك في صيدا في بيان ان غدا هو يوم إضراب عام يشمل المدارس والجامعات والمصارف والمرافق العامة رفضا لانعقاد جلسة مجلس النواب يوم غد .
وجاء في البيان : “إن جلسة مجلس النواب المنوي انعقادها غدا والتي سوف تقر فيها قوى السلطة قوانين تعفي عن الفاسدين وتمنع محاسبتهم مستقبلا، هي جلسة انقلابية على إرادة الشعب المنتفض وإهانة لنا جميعا.
إن صيدا، كما جميع المدن والمناطق اللبنانية، ترفض انعقاد الجلسة رفضا قاطعاً وسوف تقول كلمتها في الشوارع والساحات، وسوف تسجل اعتراضا مدويا عبر تنفيذ إضراب عام يشمل المدارس والجامعات والمصارف والمرافق العامة والمؤسسات العامة والخاصة.
اننا ندعو جميع المواطنين والمؤسسات للالتزام بالإضراب العام وندعو مدراء المدارس الى إقفال مدارسهم حرصا على الطلاب والاساتذة والموظفين.
غدا سوف يكون يوم الغضب الشعبي الكبير”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 45 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان