هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -   صورة تجمع الوزيرات السيدات في الحكومة الجديدة   -   أزمة إدلب الأخيرة.. الحلّ بات قريباً!   -   دياب: هاتان الوزيرتان تمثّلان الحراك.. وإقالة سلامة غير واردة   -   هذه هي الصورة التذكارية للحكومة الجديدة   -   بومبيو يعلق على تأليف الحكومة.. فماذا قال؟   -   ميقاتي: تأخير تشكيل الحكومة سيؤدي لتصاعد الاحتجاجات.. ولن أشارك بالجلسات النيابية   -   مي خريش: من يعارض مشاركة باسيل بـ"دافوس" متآمر مع "الحملة الصهيونية"!   -   نجمة شهيرة تكشف: أُصبت بسرطان الدم وأخفيت الأمر عن والدتي   -   لبنان لن ينجرّ إلى "لعبة الدّم"... وهذا ما يحرص عليه أصدقاؤه!   -  
حكمت ديب: التسويات تحكم البلد وعند كل مشكلة نكون أمام تسوية جديدة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-11-22
أكّد عضو “تكتل لبنان القوي” النائب حكمت ديب أنّ “رئيس الجمهورية ميشال عون يتأنّى في الموضوع الحكومي تلافياً للأخطر لأنه لا يوجد تفاهم بعد على إسم رئيس الحكومة أو على الحكومة”.
وأوضح ديب لقناة الـ “ال بي سي” أنّ “الإستشارات النيابية ملزمة بنتائجها”، مؤكداً أنّ فريقه السياسي لا يرد على أي عامل خارجي ولا يتفاعل مع أي مطلب خارجي وينفذه في الداخل اللبناني.
ولفت إلى أنّ “التسويات تحكم البلد وعند كل مشكلة نكون أمام تسوية جديدة”، معتبراً أنّه “ليس بأمر سلبي لأننا نصل في النهاية إلى حل مشترك”.
من جهة أخرى، قال: “هناك فساد بمئات ملايين الدولارات ولم يُسلط الضوء عليه مثل لجنة مرفأ بيروت”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان