صورة تنال إعجاباً كبيراً في ظلّ الفيضانات والسيول.. ما هي؟   -   سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة   -   كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي   -   تحيّة من جنبلاط لجبران تويني: شهيد الحرية!   -   ما جديد سعر صرف الدولار في سوق الصيرفة؟   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -   وئام وهاب : هذا هو الشخص الوحيد القادر على تشكيل الحكومة   -   المطران علوان عن توقيف الراهبتين: الكنيسة لا تحمي أحدا وندعو للتوسع بالتحقيق   -   السيول تجتاح طريق المطار ومنطقة صبرا والجميزة (فيديو)   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 8 كانون الاول 2019   -   الحراك في بلدات عكارية: إضراب غداً وللتظاهر أمام القصر الجمهوري   -   وسط احتجاجات الشارع.. قصر بعبدا يعلن تأجيل الإستشارات النيابية مدة أسبوع   -  
حكمت ديب: التسويات تحكم البلد وعند كل مشكلة نكون أمام تسوية جديدة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-11-22
أكّد عضو “تكتل لبنان القوي” النائب حكمت ديب أنّ “رئيس الجمهورية ميشال عون يتأنّى في الموضوع الحكومي تلافياً للأخطر لأنه لا يوجد تفاهم بعد على إسم رئيس الحكومة أو على الحكومة”.
وأوضح ديب لقناة الـ “ال بي سي” أنّ “الإستشارات النيابية ملزمة بنتائجها”، مؤكداً أنّ فريقه السياسي لا يرد على أي عامل خارجي ولا يتفاعل مع أي مطلب خارجي وينفذه في الداخل اللبناني.
ولفت إلى أنّ “التسويات تحكم البلد وعند كل مشكلة نكون أمام تسوية جديدة”، معتبراً أنّه “ليس بأمر سلبي لأننا نصل في النهاية إلى حل مشترك”.
من جهة أخرى، قال: “هناك فساد بمئات ملايين الدولارات ولم يُسلط الضوء عليه مثل لجنة مرفأ بيروت”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان