للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
مجهولون سرقوا خزنة مكاتب مؤسسة كهرباء لبنان في البترون
تمّ النشر بتاريخ: 2019-11-28

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” أن مجهولين أقدموا، ليل أمس، على خلع باب مكاتب مؤسسة كهرباء لبنان في البترون، وسرقوا الخزنة ومحتوياتها من إيصالات تسليم شيكات قديمة للمشتركين. وحضرت الأدلة الجنائية إلى المكان، حيث كشفت على الأضرار.

وفي التفاصيل أن موظفي المؤسسة في البترون فوجئوا لدى وصولهم عند بدء الدوام الرسمي الى مبنى المؤسسة على المسلك الغربي للاوتوستراد بين مدينة البترون وبلدة كفرعبيدا بكسر باب المدخل وبعثرة مستندات في الداخل وعدم وجود الخزنة.

وكلفت الادارة العامة للمؤسسة من يمثلها للتقدم بشكوى ضد مجهول لدى مخفر درك البترون وبوشرت التحقيقات للكشف عن هوية الفاعلين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان