صورة تنال إعجاباً كبيراً في ظلّ الفيضانات والسيول.. ما هي؟   -   سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة   -   كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي   -   تحيّة من جنبلاط لجبران تويني: شهيد الحرية!   -   ما جديد سعر صرف الدولار في سوق الصيرفة؟   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -   وئام وهاب : هذا هو الشخص الوحيد القادر على تشكيل الحكومة   -   المطران علوان عن توقيف الراهبتين: الكنيسة لا تحمي أحدا وندعو للتوسع بالتحقيق   -   السيول تجتاح طريق المطار ومنطقة صبرا والجميزة (فيديو)   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 8 كانون الاول 2019   -   الحراك في بلدات عكارية: إضراب غداً وللتظاهر أمام القصر الجمهوري   -   وسط احتجاجات الشارع.. قصر بعبدا يعلن تأجيل الإستشارات النيابية مدة أسبوع   -  
المتظاهرون دخلوا الى قصر عدل بيروت وطالبوا بفتح التحقيقات في ملفات الفساد
تمّ النشر بتاريخ: 2019-12-02
دخل عدد من المتظاهرين الى قصر عدل بيروت للمطالبة بفتح التحقيقات في عدد من ملفات الفساد منها التهرب الضريبي ومحطات الصرف الصحي والنفط والكهرباء. ولم يتجاوز عدد المتظاهرين العشرة حيث توجهوا الى قاعة "الخطى الضائعة "بهدف إلقاء بيان حول مطالبتهم بإستقلالية القضاء وفتح كل ملفات الفساد.

وعبروا الباب الرئيسي للعدلية في شكل عادي حيث خضعوا للتفتيش من قبل عناصر قوى الأمن الداخلي وقاموا بعد ذلك بلصق اللافتات على الجدران الداخلية. 
كما قام عدد من المحامين التابعين للجنة المحامين المتطوعين للدفاع عن المتظاهرين الى التواصل مع المحامي العام الإستئنافي في بيروت زياد أبو حيدر وشرح ماهية وهدف هذه الخطوة التي قام بها المتظاهرون من داخل قصر العدل. وقد جرى تخلية المتظاهرين لعدم كفاية أي دليل جرمي لأنهم سبق أن دخلوا الى العدلية بصورة عادية.
 
وأكد المتظاهرون أنهم قرروا من خلال هذه الخطوة اسماع صوتهم الى القضاة النزيهين والتأكيد على ضرورة رفع يد السياسة عن القضاء.

وفتحت عناصر قوى الأمن الداخلي المولجة حماية القصر تحقيقا بالحادثة وطلبت من المتظاهرين نزع اللافتات.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان