أميركا تردّ على "تهديد خامنئي".. وعقوبات على قائد بالحرس الثوري   -   الشاشة العربية تخسر جميلتها.. ماجدة في ذمة الله   -   دياب يرفض اعتماد النهج القديم في تشكيل الحكومة   -   عُقَد سياسية تعطّل ولادة الحكومة   -   حرب خفيّة بين باسيل وفرنجية   -   "حزب الله" اقتنع بوجهة نظر إرسلان   -   القيصر "يستوحي" من السلطان.. حاكمان لمدى الحياة!   -   فيسك: إيران اعترفت بإسقاط الطائرة لأن الكذبة انكشفت   -   العقد إلى حلحلة.. هل تُعلن الحكومة يوم غد؟   -   مشهدية "الحمرا" تتكرّر.. متظاهرون يحطمون واجهات عدد من المصارف (فيديو)   -   جنبلاط يعلّق على أحداث شارع "الحمرا" في تغريدة   -   حكومة تكنوسياسية تطيح بحكومة دياب التكنوقراط   -  
المتظاهرون دخلوا الى قصر عدل بيروت وطالبوا بفتح التحقيقات في ملفات الفساد
تمّ النشر بتاريخ: 2019-12-02
دخل عدد من المتظاهرين الى قصر عدل بيروت للمطالبة بفتح التحقيقات في عدد من ملفات الفساد منها التهرب الضريبي ومحطات الصرف الصحي والنفط والكهرباء. ولم يتجاوز عدد المتظاهرين العشرة حيث توجهوا الى قاعة "الخطى الضائعة "بهدف إلقاء بيان حول مطالبتهم بإستقلالية القضاء وفتح كل ملفات الفساد.

وعبروا الباب الرئيسي للعدلية في شكل عادي حيث خضعوا للتفتيش من قبل عناصر قوى الأمن الداخلي وقاموا بعد ذلك بلصق اللافتات على الجدران الداخلية. 
كما قام عدد من المحامين التابعين للجنة المحامين المتطوعين للدفاع عن المتظاهرين الى التواصل مع المحامي العام الإستئنافي في بيروت زياد أبو حيدر وشرح ماهية وهدف هذه الخطوة التي قام بها المتظاهرون من داخل قصر العدل. وقد جرى تخلية المتظاهرين لعدم كفاية أي دليل جرمي لأنهم سبق أن دخلوا الى العدلية بصورة عادية.
 
وأكد المتظاهرون أنهم قرروا من خلال هذه الخطوة اسماع صوتهم الى القضاة النزيهين والتأكيد على ضرورة رفع يد السياسة عن القضاء.

وفتحت عناصر قوى الأمن الداخلي المولجة حماية القصر تحقيقا بالحادثة وطلبت من المتظاهرين نزع اللافتات.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان