للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
عضو بلدية لبنانية يبث رسالة مدوية إلى الاتحاد الأوروبي.. أين الأموال؟ (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-12-02
على حسابها على "تويتر"، شاركت إعلامية "LBCIنيكول حجل متابعيها بتسجيل فيديو لنائب في البرلمان الاوروبي يكشف عن شبهات تحيط بهبة اوروبية لانشاء معمل فرز نفايات في طرابلس حصل على تمويل من الاتحاد.
 


وعلّقت نيكول على الفيديو قائلة: "استحوا استحوا استحوا !".

وفي الفيديو، يتوجه أحد نواب الاتحاد الاوروبي الى زملائه ووزيرة خارجية الاتحاد، مشيراً إلى أنّ عضو بلدية طرابلس المهندس نور الايوبي بعث رسالة الى الاتحاد للمطالبة بكشف تمويل معمل الفرز في المدينة بأموال اوروبية لم ينفذ بحسب دفتر الشروط. 

المصدر: رصد "لبنان 24"
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان