صورة تنال إعجاباً كبيراً في ظلّ الفيضانات والسيول.. ما هي؟   -   سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة   -   كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي   -   تحيّة من جنبلاط لجبران تويني: شهيد الحرية!   -   ما جديد سعر صرف الدولار في سوق الصيرفة؟   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -   وئام وهاب : هذا هو الشخص الوحيد القادر على تشكيل الحكومة   -   المطران علوان عن توقيف الراهبتين: الكنيسة لا تحمي أحدا وندعو للتوسع بالتحقيق   -   السيول تجتاح طريق المطار ومنطقة صبرا والجميزة (فيديو)   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 8 كانون الاول 2019   -   الحراك في بلدات عكارية: إضراب غداً وللتظاهر أمام القصر الجمهوري   -   وسط احتجاجات الشارع.. قصر بعبدا يعلن تأجيل الإستشارات النيابية مدة أسبوع   -  
معوض يوضح حقيقة التسجيل المسرب ويؤكد انه مع حكومة اخصائيين
تمّ النشر بتاريخ: 2019-12-02

أعلن النائب ميشال معوض، في مؤتمر صحافي عقده في مجلس النواب، "ان التسجيل الصوتي المسرب عن ان الازمة في لبنان تشبه الحرب العالمية الاولى، قاله خلال اجتماع مع كوادر في حركة الاستقلال، وقال: "انا مقتنع به وأتى ضمن سياق وهو جزء من نقاش وحوار مع مسؤولين انمائيين وسياسيين".

 

وقال معوض: "كلامي لا يعني ان لا أمل او حلول، وثمة كلفة ووجع، لكن ثمة امكانية للحد من النتائج والذهاب بدل الانهيار الى ازمة طويلة".

 

واكد ان "الامور لا تعالج بسياسة النعامة وتقاذف المسؤوليات وثقافة الاختباء، بل يجب تسمية الامور بأسمائها كي نتخذ الاجراءات اللازمة".

 

وتابع معوض: " موقفي واضح منذ بداية الأزمة وحتى ما قبلها، يجب تشكيل حكومة اخصائيين من خارج الاحزاب، وقلت انني لن اعطي ثقة الا لحكومة اخصائيين لان هذا هو بوابة الحل".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان