مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   تفاصيل دقيقة.. أساليب "احتيال" جديدة لشركات التأمين على المواطنين والخبراء   -   عن موقوفي "الفيول المغشوش" ودوام عملهم في المنشآت النفطية   -   "خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   هكذا علقت مصادر "المستقبل" على بيان رئاسة الجمهورية الأخير   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -  
معوض يوضح حقيقة التسجيل المسرب ويؤكد انه مع حكومة اخصائيين
تمّ النشر بتاريخ: 2019-12-02

أعلن النائب ميشال معوض، في مؤتمر صحافي عقده في مجلس النواب، "ان التسجيل الصوتي المسرب عن ان الازمة في لبنان تشبه الحرب العالمية الاولى، قاله خلال اجتماع مع كوادر في حركة الاستقلال، وقال: "انا مقتنع به وأتى ضمن سياق وهو جزء من نقاش وحوار مع مسؤولين انمائيين وسياسيين".

 

وقال معوض: "كلامي لا يعني ان لا أمل او حلول، وثمة كلفة ووجع، لكن ثمة امكانية للحد من النتائج والذهاب بدل الانهيار الى ازمة طويلة".

 

واكد ان "الامور لا تعالج بسياسة النعامة وتقاذف المسؤوليات وثقافة الاختباء، بل يجب تسمية الامور بأسمائها كي نتخذ الاجراءات اللازمة".

 

وتابع معوض: " موقفي واضح منذ بداية الأزمة وحتى ما قبلها، يجب تشكيل حكومة اخصائيين من خارج الاحزاب، وقلت انني لن اعطي ثقة الا لحكومة اخصائيين لان هذا هو بوابة الحل".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 78 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان