جمالي: لانتخابات مبكرة   -   لبنان.. مخاوف من توجه الدولة لبيع أصولها العقارية   -   سامي الجميل: لن نتراجع عن بناء مستقبل افضل للبنان   -   ترامب يعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية   -   صدور التقرير اليومي لمستشفى الحريري.. إليكم ما جاء فيه   -   نقاش في شأن "البيت الدُّرزي الداخلي".. هذا ما طلبه برّي من أرسلان   -   اعتصام "الداخلية" مستمر.. وتحرّكات في المناطق تضامناً مع متظاهري بيروت   -   وزير الصحة: لا داعي للهلع   -   "المستقبل": قرار الانسحاب من الجلسة قطع الطريق على محاولات الابتزاز من بعض الجهات   -   رؤساء الحكومات السابقون: نستهجن الكلام الخطير الذي استهدف "الطائف"   -   صندوق النقد: المحادثات مع لبنان بناءة وتشمل مجالات كثيرة   -   "تعديل الطائف".. الشيعة يلوحون بالصيغة الجديدة   -  
مستشار الحريري الاقتصادي يتقدّم بدعوى ضدّ ميشال غبريال المر وموقع MTV
تمّ النشر بتاريخ: 2019-12-02
صدر عن المستشار الاقتصادي للرئيس سعد الحريري الدكتور نديم المنلا الآتي: "دأبت محطة MTV وموقعها الاخباري على إثارة الغبار حول المهمات التي أتولاها بتكليف مباشر من دولة الرئيس سعد الحريري ، ولأغراض مكشوفة وأحقاد شخصية مزمنة ، بات بعضها في عهدة القضاء الذي ينظر بدعوى الافتراء والتشهير التي رفعتها بحق المحطة ومديرها العام على خلفية الاكاذيب التي ساقوها ضدي بموضوع النازحين السوريين.
وقد لجأ موقع المحطة في تصرف مريب اليوم، الى نشر مقالة تخلط بين الخبث في استهداف قرار الرئيس الحريري تكليفي تمثيله في اجتماع قصر بعبدا الاقتصادي، وبين الأفتراء على شخصي والاساءة لسمعتي في قضية من اختراع وتدبيج مرتزقة الاعلام في محطة MTV.
إنني ادرك الضغينة التي تعتمل في صدر رئيس مجلس ادارة المحطة السيد ميشال المر تجاهي، والتي تعود لسنوات طويلة يدركها هو جيداً، وانبه الرأي العام اللبناني الى الاساليب الرخيصة التي يستخدمها هذا الشخص في تناول المختلفين معه، والتي تحاول استخدام ثورة اللبنانيين لتصفية حسابات شخصية، وعليه انني في صدد اقامة دعوى عليه وعلى موقعه الاخباري، بتهمة الافتراء والتشهير والاساءة للكرامات، ليكون عبرة لمن لا يعتبر. وللحديث صلة اذا شاء".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 66 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان