ردّ شديد اللهجة لشدياق على كلمة عون   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -   ما حقيقة إستهداف وهاب بإنفجارٍ في سوريا؟   -   الموقف الدولي حيال أزمة لبنان الاقتصادية غير مسبوق   -   بالفيديو- إشكال في "Blom Bank" في الشويفات   -   لحود: فوائد قروض الإسكان أصبحت 3% ‬   -   مصادر دبلوماسية إماراتية: دياب محسوب على حزب الله... لا داعي لاستقباله في الامارات   -   وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت.. وإجراءات إحترازية   -   فرنسا: ندرس خيارات لدعم لبنان منها برنامج لصندوق النقد   -   قانون عقوبات جديد يتيح لأميركا معاقبة مسؤولين لبنانيين   -   هل تجرّ تركيا أمريكا وروسيا إلى مواجهة في سوريا؟   -   حملة المطالبين باستقالة عون تتّسع   -  
ميسي ينتزع الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2019
تمّ النشر بتاريخ: 2019-12-02
تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تحقيق الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2019، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في باريس.

وتوج ميسي بالكرة الذهبية (بالون دور) للمرة السادسة في تاريخه، متفوقا على الهولندي فيرغل فان دايك، مدافع ليفربول الإنكليزي، الذي حل ثانيا.

واستطاع ميسي الحصول على أعلى عدد من أصوات الصحفيين المختارين من حول العالم، وهو المعيار الذي حددته مجلة "فرانس فوتبول" المانحة للجائزة.
 
وحقق ميسي الكرة الذهبية 5 مرات في السابق، أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015،
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان