"اللوبي الإسرائيلي" يعارض دعم لبنان بعد الانفجار.. ملف ترسيم الحدود البحرية مجدداً   -   نواب "الكتائب" يتجهون للإستقالة غداً.. ماذا عن المستقلين؟   -   كانا أول من سجل فيديو للدقائق الأولى لانفجار مرفأ بيروت.. هذا ما حلّ بعماد ولينا   -   جنبلاط: لست مقتنعًا برواية السيّد حول المرفأ   -   ماكرون للبنانيين: لا أريد انتدابكم.. وإنما تغيير النظام   -   من قال ان "حزب الله" لن يرد؟   -   بعد لقاء ماكرون والرؤساء... هذا ما كشفته مصادر مطلعة   -   السفيرة اللبنانية في الأردن ترايسي شمعون تتقدم بإستقالتها   -   "إرادة الحياة أقوى"... باسيل: هؤلاء يجب أن يُحاكَموا!   -   "الوقت اليوم للحداد"... كنعان يردّ على جنبلاط   -   زيارة ماكرون بالساعات.. هذا ما سيفعله لحظة وصوله إلى لبنان   -   بعد 4 آب ...كيف سيتعاطى "حزب الله" مع إستحقاق 7 آب؟   -  
جو معلوف يفجر مفاجأة في ملف إقفال "جرس سكوب".. هذا ما قاله
تمّ النشر بتاريخ: 2019-12-05

كشف الإعلامي جو معلوف تفاصيل جديدة بشأن إقفال إذاعتي "جرس سكوب" و "أغاني أغاني"، مشيراً في سلسلة تغريدات له عبر "تويتر" أنّه "بعد قرار قاضي الأمور المستعجلة في بيروت ختم اذاعتين بالشمع الأحمر، تبين أن محامية روتانا لمالكها الوليد بن طلال قدمت معلومات كاذبة اوصلت القضاء لهكذا قرار. وقد تم منذ بعض الوقت وقف تنفيذ القرار بعد تبيان أكاذيب المحامية".

وأضاف: "سنتقدم غداً بمراجعة قضائية في هذا الملف واخبار لنقيب المحامين بحق المحامية لاننا لن نقبل ان تسمح لنفسها شركة انتاج سعودية بالتعرض للاعلام اللبناني وسنفتح هذا الملف على مصراعيه ونكشف الاساليب الملتوية والمشبوهة لهذه الشركة واهدافها ضد الاعلام اللبناني".

 
 

وتابع معلوف: "شركة روتانا مدينة للدولة اللبنانية بميليارات ضرائب وضمان وعقود فنية ولم تدفع هذه المليارات للدولة اللبنانية. هذه الشركة التي سحبت عقود فنانينها من الملف القضائي بوجهنا. ولكن، نحن بالمرصاد لان شركة الوليد بن طلال التي لا تدفع ضرائبها في لبنان هي التي يجب اقفلها وليست الاذاعات".

 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان