"اللوبي الإسرائيلي" يعارض دعم لبنان بعد الانفجار.. ملف ترسيم الحدود البحرية مجدداً   -   نواب "الكتائب" يتجهون للإستقالة غداً.. ماذا عن المستقلين؟   -   كانا أول من سجل فيديو للدقائق الأولى لانفجار مرفأ بيروت.. هذا ما حلّ بعماد ولينا   -   جنبلاط: لست مقتنعًا برواية السيّد حول المرفأ   -   ماكرون للبنانيين: لا أريد انتدابكم.. وإنما تغيير النظام   -   من قال ان "حزب الله" لن يرد؟   -   بعد لقاء ماكرون والرؤساء... هذا ما كشفته مصادر مطلعة   -   السفيرة اللبنانية في الأردن ترايسي شمعون تتقدم بإستقالتها   -   "إرادة الحياة أقوى"... باسيل: هؤلاء يجب أن يُحاكَموا!   -   "الوقت اليوم للحداد"... كنعان يردّ على جنبلاط   -   زيارة ماكرون بالساعات.. هذا ما سيفعله لحظة وصوله إلى لبنان   -   بعد 4 آب ...كيف سيتعاطى "حزب الله" مع إستحقاق 7 آب؟   -  
السيول تجتاح طريق المطار ومنطقة صبرا والجميزة (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-12-08

ذكرت إذاعة "صوت لبنان 100.5" أنّ "طريق المطار تحوّلت إلى بركة ضخمة بسبب تجمع المياه بفعل الأمطار الغزيرة". كذلك، أفادت غرفة "التحكم المروري" عن "تعطل سيارة على طريق أنفاق المطار باتجاه بيروت، ما تسبب بإزدحام مروري". 
 

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطعاً مصوراً قيل أنه من إحدى شوارع صبرا، يبرز سيول المياه الكبيرة الناجمة عن الأمطار.
 
 
 
كذلك، نشر ناشطون فيديو أشاروا إلى أنه من منطقة الجميزة في بيروت، يظهر سيول المياه الهائلة. 
 
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان