بالأرقام.. إليكم آخر إحصائيات كورونا حول عدد الإصابات والوفيات والمتعافين   -   وزير الصحة الإيراني يكشف موعد القضاء على فيروس "كورونا"   -   بلدية برجا: الحالات المثبتة إصابتها بفيروس كورونا حالياً 11   -   ترامب يكشف عن علاج "عظيم" لكورونا.. أميركا لديها 29 مليون جرعة منه   -   20 مليونا قد يفقدون وظائفهم بسبب كورونا.. وهذه البلدان الأكثر تأثراً   -   تسيير 4 رحلات غداً إلى باريس ومدريد وكينشاسا واسطنبول   -   تمديد التعبئة العامّة   -   شاب لبناني قادم من فرنسا يكشف إصابته بـ"كورونا".. ورسالة إلى المواطنين   -   طائرة من أبيدجان تصل إلى بيروت   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -  
سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-12-09
أوضح النائب سامي الجميل أنه “انسجاماً مع قناعتنا ومطالب الناس بحكومة حيادية من اختصاصيين، رشّحنا السفير نواف سلام لرئاسة الحكومة، لكننا منفتحون عى أي اسم بمواصفاة سلام بإمكانه إنقاذ البلد”.
وأعلن الجميل خلال برنامج “عشرين 30” عبر الـLBCI أنه “نواف سلام اتصل به بعد تسميتهم له كي لا يقول أحد إن الأمر حصل بناء على اتفاق سابق”، وقال الجميل: “لدينا قناعة أن لبنان بحاجة اليوم إلى حكومة حيادية تخرجنا من الصراع الداخلي والإقليمي لاستعادة ثقة المجتمع الدولي”.
ولفت الجميل الى أن “الحكومة الحيادية يجب أن تكون خالية من مشاركة السياسيين فيها ورئيس الحكومة ينطبق عليه الأمر نفسه”، مؤكداً أن “لبنان بحاجة الى حكومة حيادية تخرجنا من الصراع الداخلي والاقليمي وتستعيد ثقة المجتمع الدولي ما يسهل الدعم المطلوب للبنان ليقوم من ازمته التي يعيشها”.
وقال الجميل: “لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة ونتمنى ان نخرج من هذه الحسابات التي تعطل البلد كما نتمنى على كل الفرقاء ان يأخذوا اجازة لـ6 أشهر واتاحة الفرصة لحكومة حيادي”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 70 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان