"اللوبي الإسرائيلي" يعارض دعم لبنان بعد الانفجار.. ملف ترسيم الحدود البحرية مجدداً   -   نواب "الكتائب" يتجهون للإستقالة غداً.. ماذا عن المستقلين؟   -   كانا أول من سجل فيديو للدقائق الأولى لانفجار مرفأ بيروت.. هذا ما حلّ بعماد ولينا   -   جنبلاط: لست مقتنعًا برواية السيّد حول المرفأ   -   ماكرون للبنانيين: لا أريد انتدابكم.. وإنما تغيير النظام   -   من قال ان "حزب الله" لن يرد؟   -   بعد لقاء ماكرون والرؤساء... هذا ما كشفته مصادر مطلعة   -   السفيرة اللبنانية في الأردن ترايسي شمعون تتقدم بإستقالتها   -   "إرادة الحياة أقوى"... باسيل: هؤلاء يجب أن يُحاكَموا!   -   "الوقت اليوم للحداد"... كنعان يردّ على جنبلاط   -   زيارة ماكرون بالساعات.. هذا ما سيفعله لحظة وصوله إلى لبنان   -   بعد 4 آب ...كيف سيتعاطى "حزب الله" مع إستحقاق 7 آب؟   -  
كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-12-09

غرد النائب فيصل كرامي عبر حسابه على تويتر قائلا : “شكرا معالي الاخ حسن مراد على عاطفتك الصادقة، وكما عهدتني فإن مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي ومن اجلها تهون كل المصاعب”.

يذكر بان وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية في حكومة تصريف الاعمال حسن مراد قال في تغريدة عبر “تويتر”: “يسعى البعض لتحويل الحراك الشعبي المحق من سلمي الى صدامي عبر مدسوسين، للاصطدام مع اهلهم من أبناء طرابلس، ما ينذر بكارثة قد لا تحمد عقباها، كل التضامن مع الاخ فيصل كرامي الذي ايد مطالب الحراك منذ البداية وطالب باستقالتي، وسويا سنعمل لإجهاض كل محاولات الفتنة”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 60 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان