الحكم بقضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري يصدر الجمعة.. وهؤلاء المتّهمون!   -   استقالة حتي تُعجّل في سقوط تركيبة دياب   -   "موديز" تتجاهل الإصلاحات وتضرب تصنيف لبنان... فهل بلغنا جحيم فنزويلا؟   -   ماذا لو قصفت اسرائيل البنى التحتية فعلاً؟   -   بعد استقالة حتي… هذا ما أعلنه عون ودياب!   -   نيكول حجل حديث "تويتر" بعد مقدّمة "LBCI" النارية.. من هو هذا الأرعن؟ (فيديو)   -   الإقفال العام سيُمدد لمدة 15 يوماً بهذه الحالة.. ماذا كشف وزير الصحة؟   -   الشريف علّق على استقالة حتّي: المكابرة والتعنت والإنكار مصادر كلّ فشل   -   رفضاً لتوجهات دياب وتدخّلات باسيل.. وزراء إلى الاستقالة؟   -   حتّي في بيان الإستقالة: لبنان ينزلق للتحوّل لدولة فاشلة.. والمركب سيغرق بالجميع   -   الدولار يرتفع من جديد في السوق السوداء.. هذا ما سجله   -   احذروا "الكابيتال كونترول" على الطريقة اللبنانية: ودائعكم في خطر!   -  
الرئيس عون يتبلغ من "توتال" قرب التنقيب عن النفط والغاز
تمّ النشر بتاريخ: 2019-12-12

علم موقع "ليبانون فايلز" من زوار رئيس الجمهورية ميشال عون أن شركة "توتال" الفرنسية ستباشر قريبا جدا التنقيب عن النفط والغاز في البلوكات اللبنانية البحرية المتاحة، وان وفدا من الشركة سيزور الرئيس غدا لوضعه في صورة مباشرة العمل، وذلك بعد توقيع الاتفاق مع وزارة الطاقة.

ولهذه الغاية تعقد وزيرة الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال ندى البستاني خوري مؤتمراً صحافياً تتناول فيه آخر التطورات والمستجدات في قطاع النفط والغاز، الساعة الحادية عشرة والنصف قبل ظهر يوم غد الجمعة فِي مبنى الوزارة، كورنيش النهر، وربما يكون مخصصا للاعلان عن هذا التطور.

ومن جانب أخر، أكد زوار الرئيس عون انه وبرغم كل الضجيج الذي اثير حول صحته: فمن يلتقي الرئيس عون يلحظ انه بصحة جيدة جدا، وفكره صافٍ وافكاره متسلسلة ولديه تشخيص واضح للأوضاع ولمسببات الازمة وسبل علاجها.

خاص - ليبانون فايلز

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان