أميركا تردّ على "تهديد خامنئي".. وعقوبات على قائد بالحرس الثوري   -   الشاشة العربية تخسر جميلتها.. ماجدة في ذمة الله   -   دياب يرفض اعتماد النهج القديم في تشكيل الحكومة   -   عُقَد سياسية تعطّل ولادة الحكومة   -   حرب خفيّة بين باسيل وفرنجية   -   "حزب الله" اقتنع بوجهة نظر إرسلان   -   القيصر "يستوحي" من السلطان.. حاكمان لمدى الحياة!   -   فيسك: إيران اعترفت بإسقاط الطائرة لأن الكذبة انكشفت   -   العقد إلى حلحلة.. هل تُعلن الحكومة يوم غد؟   -   مشهدية "الحمرا" تتكرّر.. متظاهرون يحطمون واجهات عدد من المصارف (فيديو)   -   جنبلاط يعلّق على أحداث شارع "الحمرا" في تغريدة   -   حكومة تكنوسياسية تطيح بحكومة دياب التكنوقراط   -  
الرئيس عون يتبلغ من "توتال" قرب التنقيب عن النفط والغاز
تمّ النشر بتاريخ: 2019-12-12

علم موقع "ليبانون فايلز" من زوار رئيس الجمهورية ميشال عون أن شركة "توتال" الفرنسية ستباشر قريبا جدا التنقيب عن النفط والغاز في البلوكات اللبنانية البحرية المتاحة، وان وفدا من الشركة سيزور الرئيس غدا لوضعه في صورة مباشرة العمل، وذلك بعد توقيع الاتفاق مع وزارة الطاقة.

ولهذه الغاية تعقد وزيرة الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال ندى البستاني خوري مؤتمراً صحافياً تتناول فيه آخر التطورات والمستجدات في قطاع النفط والغاز، الساعة الحادية عشرة والنصف قبل ظهر يوم غد الجمعة فِي مبنى الوزارة، كورنيش النهر، وربما يكون مخصصا للاعلان عن هذا التطور.

ومن جانب أخر، أكد زوار الرئيس عون انه وبرغم كل الضجيج الذي اثير حول صحته: فمن يلتقي الرئيس عون يلحظ انه بصحة جيدة جدا، وفكره صافٍ وافكاره متسلسلة ولديه تشخيص واضح للأوضاع ولمسببات الازمة وسبل علاجها.

خاص - ليبانون فايلز

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 97 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان