أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -   هذه هي الصورة التذكارية للحكومة الجديدة   -   صورة تجمع الوزيرات السيدات في الحكومة الجديدة   -   أزمة إدلب الأخيرة.. الحلّ بات قريباً!   -   دياب: هاتان الوزيرتان تمثّلان الحراك.. وإقالة سلامة غير واردة   -   بومبيو يعلق على تأليف الحكومة.. فماذا قال؟   -   مي خريش: من يعارض مشاركة باسيل بـ"دافوس" متآمر مع "الحملة الصهيونية"!   -   نجمة شهيرة تكشف: أُصبت بسرطان الدم وأخفيت الأمر عن والدتي   -   لبنان لن ينجرّ إلى "لعبة الدّم"... وهذا ما يحرص عليه أصدقاؤه!   -   الديوان الملكي يعلن وفاة أمير سعودي.. من هو؟!   -   ميقاتي: تأخير تشكيل الحكومة سيؤدي لتصاعد الاحتجاجات.. ولن أشارك بالجلسات النيابية   -  
تعليق ناري من شكران مرتجى على حادثة نانسي عجرم.. هل ردت على هيفا وهبي؟
تمّ النشر بتاريخ: 2020-01-08
في أول رد فعل لها على الحادثة التي شهدها منزل الفنانة نانسي عجرم، وجهّت الممثلة السورية شكران مرتج رسالة طويلة نشرتها على حسابيها على "فيسبوك" و"تويتر".

وكتبت: "بدي أحكي ما حدا لأنه رح يحكي. أنا ضد الجريمة أكيد، ضد التعدي عالآخرين وبتمنى السلامة للنجمة نانسي عجرم وعائلتها الكريمة وأنا بحب لبنان ورفقاتي أغلبهم لبنانية غاليين ودايماً فاتحين قلوبهم مو بس بيوتهم وبحبهم كلهن كلهن".
وأضافت: "ولكن... مو كل شغلة بينسبوا كل السوريين متل ما كان قبلهم الفلسطينية عزيزي وعزيزتي اللي عم تشتمي بأبشع الكلمات وخليهم ينقلعوا من عنا. والله رح ينقلعوا والله هانت. بس بتعرف وبتعرفي إنه في ملايين الدولارات للسوريين بالبنوك اللبنانية العزيزة محجوز عليهم؟ إنه الدولار بسوريا صار بشهرين قد ما صار بعشر سنين حرب؟ ما بيكفي عنصرية عند البعض؟ ما في حدا من جد جد جدك سوري والعكس؟ لك كل شي بيصير بسوريا بينعكس على لبنان والعكس كمان مو كل ما صار شي السوري بلبنان بده يتخبى. مو حرام بيكون عنده علاج أو سفر أو شغل بيخاف يطلع بسيارته لتتكسر".

وتابعت: "إيمتى بدنا نطفي النار ما نشعلها؟ إيمتى بدنا نرحم بعض ليرحمنا الله؟ ايمتى بدنا نبطل تشفي بوجع وجثث بعض؟ أنا مع العدالة ومع الحق بس مو مع التعميم. حاج... كم سنة عم نسمع ونقرا مسبات وإهانات وتحقير ما حاج؟ والله حاج والله حاج ‬في بسوريا فنانين ورسامين ونجوم ومصممي أزياء وكتاب وشعراء. لك نحنا بلد زنوبيا ونزار قباني وصباح فخري وميادة حناوي وأدونيس وفاتح المدرس ودريد لحام ونهاد قلعي ومالفا سهيل عرفة، عبد الفتاح سكر، منى واصف، غادة السمان، ألفت إدلبي كوليت خوري وو...".

وختمت: "وأكيد كمان أنا ماعمم عم أحكي علي عم يحكوا. وإذا غلطانة سامحوني بس تعبت شوف مسبات إذا غلي كيلو الكوسا بينسب السوري وأكيد ما بقبل بها البوست وغيره ينشتم حدا من لبنان أو أي بلد عربي. بس تعوا نحنا الفنانين المثقفين الواعيين، المواقع الفنية الصحافة مو مشان سكوب نحط عنوان بيجرح ملايين. لك ما بعرف اللي بيحب الله حاج نسب بعض. وبرجع بقول ضد السرقة والقتل والاغتصاب وكل أنواع الجريمة واللي عم يعملها بيمثل حاله مو شعب وكل السوريين مقهورين وبيزعلوا من هيك شي وأنا مالي علاقة في محاكم وأمن وجهات مختصة. مالي عم برئ حدا. همنا واحد وجعنا واحد. أدين اللص والقاتل ولا أدين جنسيته".

وأحدثت الرسالة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلها عدد كبير من الحسابات الناشطة على "إنستغرام". ‬واعتبر بعض المتابعين ذلك رداً على الفنانة هيفا زوهبي التي علقت في وقت سابق: "ألف حمدلله على سلامتك حبيبتي نانسي انتِ وعيلتك وزوجك البطل يحميكم الرب من كل شر ويا ريت كل هالاشكال المجرمة يفلوا بقى من لبنان".
المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 88 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان