أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -   هذه هي الصورة التذكارية للحكومة الجديدة   -   صورة تجمع الوزيرات السيدات في الحكومة الجديدة   -   أزمة إدلب الأخيرة.. الحلّ بات قريباً!   -   دياب: هاتان الوزيرتان تمثّلان الحراك.. وإقالة سلامة غير واردة   -   بومبيو يعلق على تأليف الحكومة.. فماذا قال؟   -   مي خريش: من يعارض مشاركة باسيل بـ"دافوس" متآمر مع "الحملة الصهيونية"!   -   نجمة شهيرة تكشف: أُصبت بسرطان الدم وأخفيت الأمر عن والدتي   -   لبنان لن ينجرّ إلى "لعبة الدّم"... وهذا ما يحرص عليه أصدقاؤه!   -   الديوان الملكي يعلن وفاة أمير سعودي.. من هو؟!   -   ميقاتي: تأخير تشكيل الحكومة سيؤدي لتصاعد الاحتجاجات.. ولن أشارك بالجلسات النيابية   -  
طارق العريان يرّد على انفصاله عن أصالة: أفلام تركية وهندية!
تمّ النشر بتاريخ: 2020-01-09
رفض المخرج طارق العريان، التعليق على أسباب الإنفصال عن زوجته الفنانة أصالة نصري، واصفاً الخوض في التفاصيل بأنه تدخلاً في الشؤون العائلية الخاصة، وهو ما يرفضه جملة وتفصيلاً.

وذكر العريان في تصريحات صحافية أنه لن يتحدث عن أصالة، قائلاً: "أصالة ستظل والدة أولادي، وبيني وبينها عشرة وعلاقة حب لأكثر من 14 عاماً، وأكن لأصالة كل الحب وحياتي الشخصية ملك لي لا أقبل لأحد التدخل فيها كما أنني لا أتدخل في حياة الآخرين".

وأضاف العريان بأن هناك تفاصيل مفهومة بشكل خاطئ، ولا يجوز الحديث عنها لأنه يرفض أن تكون حياته الشخصية والعائلية مجرد قصة للحكي على ألسن الناس، أو مجرد حكاية للتسلية"-بحسب تعبيره.

كما وصف العريان بعض ما ينشر في الصحف والمواقع عن إنفصالهما بأنه "مفبرك، ومحور، كالأفلام التركية والهندية"، خاتماً: "أطالب كل الصحفيين والمهتمين بالشأن الفني أن يتناولوا حياتي الفنية فقط ويتحدثوا عن أعمالي فقط، ولن أتحدث فى هذا الموضوع مرة أخرى، وأطالب المهتمين بالدعاء لي ولأصالة بالتوفيق".

المصدر: فوشيا
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 92 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان