أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -   هذه هي الصورة التذكارية للحكومة الجديدة   -   صورة تجمع الوزيرات السيدات في الحكومة الجديدة   -   أزمة إدلب الأخيرة.. الحلّ بات قريباً!   -   دياب: هاتان الوزيرتان تمثّلان الحراك.. وإقالة سلامة غير واردة   -   بومبيو يعلق على تأليف الحكومة.. فماذا قال؟   -   مي خريش: من يعارض مشاركة باسيل بـ"دافوس" متآمر مع "الحملة الصهيونية"!   -   نجمة شهيرة تكشف: أُصبت بسرطان الدم وأخفيت الأمر عن والدتي   -   لبنان لن ينجرّ إلى "لعبة الدّم"... وهذا ما يحرص عليه أصدقاؤه!   -   الديوان الملكي يعلن وفاة أمير سعودي.. من هو؟!   -   ميقاتي: تأخير تشكيل الحكومة سيؤدي لتصاعد الاحتجاجات.. ولن أشارك بالجلسات النيابية   -  
راغب علامة يغازل أحلام.. "مثل العرسان"!
تمّ النشر بتاريخ: 2020-01-11

أحيا كل من الفنانين راغب علامة وأحلام حفلاً غنائياً ساهراً، في دبي وذلك رفقة مواهب المرحلة النهائية للموسم الخامس من برنامج  المواهب "ذا فويس".

 

واعتلى راغب المسرح أولاً على أنغام أغنيته الشهيرة "اللي باعنا"، وفي نهاية وصلته الغنائية قام راغب بتقديم أحلام لبدء فقرتها الغنائية، مشيداً بإطلالتها وجمالها، قبل أن يمازحها قائلاً: "أنا كتير بحب زوجك و بوجه له التحية، لكننا مثل العرسان اليوم"، إشارة لارتدائها فستاناً أبيض اللون وارتدائه بذلة سوداء خلال الحفل.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان