ردّ شديد اللهجة لشدياق على كلمة عون   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -   ما حقيقة إستهداف وهاب بإنفجارٍ في سوريا؟   -   الموقف الدولي حيال أزمة لبنان الاقتصادية غير مسبوق   -   بالفيديو- إشكال في "Blom Bank" في الشويفات   -   لحود: فوائد قروض الإسكان أصبحت 3% ‬   -   مصادر دبلوماسية إماراتية: دياب محسوب على حزب الله... لا داعي لاستقباله في الامارات   -   وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت.. وإجراءات إحترازية   -   فرنسا: ندرس خيارات لدعم لبنان منها برنامج لصندوق النقد   -   قانون عقوبات جديد يتيح لأميركا معاقبة مسؤولين لبنانيين   -   هل تجرّ تركيا أمريكا وروسيا إلى مواجهة في سوريا؟   -   حملة المطالبين باستقالة عون تتّسع   -  
مي خريش: من يعارض مشاركة باسيل بـ"دافوس" متآمر مع "الحملة الصهيونية"!
تمّ النشر بتاريخ: 2020-01-21
اعتبرت نائبة رئيس "التيار الوطني الحر" للشؤون السياسية، مي خريش، أنّ الحملة القائمة ضدّ مشاركة رئيس "التيار" وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال، جبران باسيل، بـ"منتدى دافوس الإقتصادي 2020"، هي "حملة صهيونية"، متّهمة كلّ من يعارض مشاركة باسيل في "دافوس" في لبنان بأنّه "متآمر ومشارك في الحملة الصهيونية".

كلام خريش جاء بعد الفيديو المتداول للصحافية في شبكة "CNBC" الأميركية، هادلي غامبل، المُشاركة في "دافوس" والتي أعلنت أنّها ستواجه باسيل، وستحمّله مسؤولية ما يحصل في لبنان.
 
ونشرت خريش عبر حسابها على "تويتر"، صورة لغامبل، مع الرئيس الإسرائيلي السابق، شمعون بيريز، وعلّقت عليها بالقول: "هادلي غامبل... صحافية في CNBC... آداة في الحملة الصهيونية على جبران باسيل... هذه تريد أن تمنع باسيل من الذهاب إلى دافوس... تريد محاسبته وتحمله مسؤولية كل ما يحصل في لبنان... بناءً عليه... كلّ من يقوم في لبنان بحملة ضدّ مشاركة جبران باسيل في دافوس هو متآمر ومشارك في هذه الحملة الصهيونية".
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان