"حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -   حلفاء "حزب الله" ضد حسان دياب   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   نصرالله وجهًا لوجه مع الأميركيين   -   دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   مجلس إدارة العتمة!   -  
مي خريش: من يعارض مشاركة باسيل بـ"دافوس" متآمر مع "الحملة الصهيونية"!
تمّ النشر بتاريخ: 2020-01-21
اعتبرت نائبة رئيس "التيار الوطني الحر" للشؤون السياسية، مي خريش، أنّ الحملة القائمة ضدّ مشاركة رئيس "التيار" وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال، جبران باسيل، بـ"منتدى دافوس الإقتصادي 2020"، هي "حملة صهيونية"، متّهمة كلّ من يعارض مشاركة باسيل في "دافوس" في لبنان بأنّه "متآمر ومشارك في الحملة الصهيونية".

كلام خريش جاء بعد الفيديو المتداول للصحافية في شبكة "CNBC" الأميركية، هادلي غامبل، المُشاركة في "دافوس" والتي أعلنت أنّها ستواجه باسيل، وستحمّله مسؤولية ما يحصل في لبنان.
 
ونشرت خريش عبر حسابها على "تويتر"، صورة لغامبل، مع الرئيس الإسرائيلي السابق، شمعون بيريز، وعلّقت عليها بالقول: "هادلي غامبل... صحافية في CNBC... آداة في الحملة الصهيونية على جبران باسيل... هذه تريد أن تمنع باسيل من الذهاب إلى دافوس... تريد محاسبته وتحمله مسؤولية كل ما يحصل في لبنان... بناءً عليه... كلّ من يقوم في لبنان بحملة ضدّ مشاركة جبران باسيل في دافوس هو متآمر ومشارك في هذه الحملة الصهيونية".
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان