عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   عكر: لن نصل إلى مرحلة يجوع فيها الشعب اللبناني والحكومة باقية   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -  
نانسي عجرم تستعيد حياتها الشخصية وتتجاهل أزمة زوجها.. هكذا استمتعت بوقتها
تمّ النشر بتاريخ: 2020-01-27

قررت النجمة نانسي عجرم تجاهل ما يقال عنها وعن زوجها الدكتور فادي الهاشم بعد المعلومات الجديدة التي كشفتها التحقيقات عن القتيل داخل منزلها محمد الموسى، وبدأت تستعيد نشاطها على السوشيال ميديا وفي حياتها الشخصية.

 

وشاركت نانسي متابعيها بمجموعة من الصور عبر خاصية الستوريز على انستغرام وبدت فيها على طبيعتها وبملابس شتوية كاجوال وكأنها في عطلة استجمام على الثلج، وبدت في غاية السكينة والهدوء.

 


 

 

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع عودة نانسي الى نشاطها السابق، مؤكدين انها باتت مطمئنة بعد التحقيق الاخير مع زوجها والتي اظهرت تفاصيل ملاحقة القتيل لزوجها لجمع المعلومات عنه وبأنه لم يكن يعمل لديهما ولا يوجد اي صلة بينهما.

 

 

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان