بالأرقام.. إليكم آخر إحصائيات كورونا حول عدد الإصابات والوفيات والمتعافين   -   وزير الصحة الإيراني يكشف موعد القضاء على فيروس "كورونا"   -   بلدية برجا: الحالات المثبتة إصابتها بفيروس كورونا حالياً 11   -   ترامب يكشف عن علاج "عظيم" لكورونا.. أميركا لديها 29 مليون جرعة منه   -   20 مليونا قد يفقدون وظائفهم بسبب كورونا.. وهذه البلدان الأكثر تأثراً   -   تسيير 4 رحلات غداً إلى باريس ومدريد وكينشاسا واسطنبول   -   تمديد التعبئة العامّة   -   شاب لبناني قادم من فرنسا يكشف إصابته بـ"كورونا".. ورسالة إلى المواطنين   -   طائرة من أبيدجان تصل إلى بيروت   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -  
نانسي عجرم تستعيد حياتها الشخصية وتتجاهل أزمة زوجها.. هكذا استمتعت بوقتها
تمّ النشر بتاريخ: 2020-01-27

قررت النجمة نانسي عجرم تجاهل ما يقال عنها وعن زوجها الدكتور فادي الهاشم بعد المعلومات الجديدة التي كشفتها التحقيقات عن القتيل داخل منزلها محمد الموسى، وبدأت تستعيد نشاطها على السوشيال ميديا وفي حياتها الشخصية.

 

وشاركت نانسي متابعيها بمجموعة من الصور عبر خاصية الستوريز على انستغرام وبدت فيها على طبيعتها وبملابس شتوية كاجوال وكأنها في عطلة استجمام على الثلج، وبدت في غاية السكينة والهدوء.

 


 

 

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع عودة نانسي الى نشاطها السابق، مؤكدين انها باتت مطمئنة بعد التحقيق الاخير مع زوجها والتي اظهرت تفاصيل ملاحقة القتيل لزوجها لجمع المعلومات عنه وبأنه لم يكن يعمل لديهما ولا يوجد اي صلة بينهما.

 

 

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 37 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان