حمد حسن من مستشفى النبطية : المستشفيات الحكومية ستكون على أهبة الإستعداد لأي حالة كورونا   -   إليكم النتائج الخطرة لعدم غسل الليمون جيداً قبل عصره   -   المستشفى الحكومي في النبطية: لا أعراض مرضية للشخصين اللذين كانا على متن الطائرة الايرانية   -   كريدية: لن أسمح بأن تتوقف خدمة الإتصالات والانترنت.. لن ينقطع صوت الناس   -   وزير ​الصحة: حالة وحيدة تم تشخيص إصابتها بالكورونا وكل ما يشاع خلاف ذلك عار من الصحة   -   لبنان أمام الامتحان الأصعب والأخطر.. هل الخوف من صندوق النقد مُبرَّر؟   -   هذا ما توصل إليه “إجتماع خلية الأزمة” في السراي بشأن الكورونا ..   -   إيران باقية على القائمة السوداء لـ"FATF"..واقتصادها مع أوروبا "على شفير الهاوية"   -   لبنان.. الى اعادة الهيكلة المنظمة   -   خليل: مسؤولية الحكومة أن تكون قرارتها حاسمة   -   "ستاندرد آند بورز" تكشف: ديون الحكومات ستبلغ مستوى قياسياً   -   هذا ما قالته أوّل مصابة بالكورونا في لبنان من الحجر الصحي (فيديو)   -  
نانسي عجرم تستعيد حياتها الشخصية وتتجاهل أزمة زوجها.. هكذا استمتعت بوقتها
تمّ النشر بتاريخ: 2020-01-27

قررت النجمة نانسي عجرم تجاهل ما يقال عنها وعن زوجها الدكتور فادي الهاشم بعد المعلومات الجديدة التي كشفتها التحقيقات عن القتيل داخل منزلها محمد الموسى، وبدأت تستعيد نشاطها على السوشيال ميديا وفي حياتها الشخصية.

 

وشاركت نانسي متابعيها بمجموعة من الصور عبر خاصية الستوريز على انستغرام وبدت فيها على طبيعتها وبملابس شتوية كاجوال وكأنها في عطلة استجمام على الثلج، وبدت في غاية السكينة والهدوء.

 


 

 

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع عودة نانسي الى نشاطها السابق، مؤكدين انها باتت مطمئنة بعد التحقيق الاخير مع زوجها والتي اظهرت تفاصيل ملاحقة القتيل لزوجها لجمع المعلومات عنه وبأنه لم يكن يعمل لديهما ولا يوجد اي صلة بينهما.

 

 

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان