حمد حسن من مستشفى النبطية : المستشفيات الحكومية ستكون على أهبة الإستعداد لأي حالة كورونا   -   إليكم النتائج الخطرة لعدم غسل الليمون جيداً قبل عصره   -   المستشفى الحكومي في النبطية: لا أعراض مرضية للشخصين اللذين كانا على متن الطائرة الايرانية   -   كريدية: لن أسمح بأن تتوقف خدمة الإتصالات والانترنت.. لن ينقطع صوت الناس   -   وزير ​الصحة: حالة وحيدة تم تشخيص إصابتها بالكورونا وكل ما يشاع خلاف ذلك عار من الصحة   -   لبنان أمام الامتحان الأصعب والأخطر.. هل الخوف من صندوق النقد مُبرَّر؟   -   هذا ما توصل إليه “إجتماع خلية الأزمة” في السراي بشأن الكورونا ..   -   إيران باقية على القائمة السوداء لـ"FATF"..واقتصادها مع أوروبا "على شفير الهاوية"   -   لبنان.. الى اعادة الهيكلة المنظمة   -   خليل: مسؤولية الحكومة أن تكون قرارتها حاسمة   -   "ستاندرد آند بورز" تكشف: ديون الحكومات ستبلغ مستوى قياسياً   -   هذا ما قالته أوّل مصابة بالكورونا في لبنان من الحجر الصحي (فيديو)   -  
بعد تدهور حالتها الصحية.. الممثلة القديرة في العناية المركزة للمرة الثانية
تمّ النشر بتاريخ: 2020-01-29
نقلت الفنانة المصرية، نادية لطفي، لغرفة العناية المركزية بمستشفى المعادي في العاصمة المصرية القاهرة، للمرة الثانية، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية من جديد. 

وشعرت الممثلة، التي تعد من أبرز ممثلات السينما المصرية في فترة الخمسينيات والستينيات، بضيق شديد في التنفس، ناتج عن بعض المضاعفات بسبب نزلة برد حادة لحقت بها، فضلا عن معاناتها من أعراض مرضية أخرى، الأمر الذي دعا إلى وضعها على جهاز التنفس الصناعي. 
وكانت نادية لطفي، دخلت غرفة العناية المركزة منذ عدة أيام، عقب احتفالها بعيد ميلادها، وذلك إثر إصابتها بنزلة برد حادة، لتعود وتصبح بحالة جيدة وتخرج الى غرفتها في المستشفى التي تقيم فيها بشكل دائم منذ عدة سنوات، لكنها لم تمكث فيها سوى يومين قبل إعادتها مرة أخرى إلى الرعاية المركزة.




وكان أول ظهور سينمائي لبولا شفيق، الشهيرة بـ"نادية لطفي"، في فيلم "سلطان" أمام الممثل الراحل فريد شوقي، من إنتاج عام 1958، وذلك قبل أن تشارك في بطولة العديد من أشهر أفلام السينما المصرية، ومنها "الخطايا" و"للرجال فقط" و"الناصر صلاح الدين" و"السمان والخريف" و"قصر الشوق"، وكان آخر ظهور فني لها بمسلسل "ناس ولاد ناس" في 1993.
المصدر: سبوتنيك
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان