بالأرقام.. إليكم آخر إحصائيات كورونا حول عدد الإصابات والوفيات والمتعافين   -   وزير الصحة الإيراني يكشف موعد القضاء على فيروس "كورونا"   -   بلدية برجا: الحالات المثبتة إصابتها بفيروس كورونا حالياً 11   -   ترامب يكشف عن علاج "عظيم" لكورونا.. أميركا لديها 29 مليون جرعة منه   -   20 مليونا قد يفقدون وظائفهم بسبب كورونا.. وهذه البلدان الأكثر تأثراً   -   تسيير 4 رحلات غداً إلى باريس ومدريد وكينشاسا واسطنبول   -   تمديد التعبئة العامّة   -   شاب لبناني قادم من فرنسا يكشف إصابته بـ"كورونا".. ورسالة إلى المواطنين   -   طائرة من أبيدجان تصل إلى بيروت   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -  
وقفة إحتجاجية أمام مصرف لبنان ومركز اوجيرو في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-03
نفذ محتجون من حراك صيدا وقفة إحتجاجية أمام مدخل فرع مصرف لبنان في صيدا، في إطار تحركهم المستمر رفضاً للسياسات المالية والمصرفية، ووضع شروط وقيود إضافية على السحوبات المالية. وافترش المحتجون الأرض وأشعلوا نيران للتدفئة وسط هتافات منددة بسياسة المصرف .
 
كذلك نفذ محتجون من حراك صيدا وقفة احتجاجية امام مدخل اوجيروا" في صيدا ، تحت شعار "مستمرون من اجل التغيير"، حيث افترشوا الارض وهتفوا مؤكدين مواصلة التحرك ومحاسبة الفاسدين.
وفي طرابلس، أصدر "تكتل ثوار طرابلس في الشمال" و"هيئة الطوارئ لإنقاذ مدينة طرابلس" بياناً مشتركاً طالبا فيه بـ"إجراء انتخابات نيابية مبكرة بضمانة دولية لقانون عادل، واعادة جدولة الدين العام، والعمل على استعادة الأموال المنهوبة عبر قضاء مستقل". وشدد البيان على "إجراء تدابير سريعة وطارئة لمساعدة العائلات المحتاجة وتأمين الطبابة، والبطاقة الصحية للجميع، وتوحيد المؤسسات الضامنة، وخفض أسعار الدواء الى المستويات الرائجة في البلاد المجاورة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان