حمد حسن من مستشفى النبطية : المستشفيات الحكومية ستكون على أهبة الإستعداد لأي حالة كورونا   -   إليكم النتائج الخطرة لعدم غسل الليمون جيداً قبل عصره   -   المستشفى الحكومي في النبطية: لا أعراض مرضية للشخصين اللذين كانا على متن الطائرة الايرانية   -   كريدية: لن أسمح بأن تتوقف خدمة الإتصالات والانترنت.. لن ينقطع صوت الناس   -   وزير ​الصحة: حالة وحيدة تم تشخيص إصابتها بالكورونا وكل ما يشاع خلاف ذلك عار من الصحة   -   لبنان أمام الامتحان الأصعب والأخطر.. هل الخوف من صندوق النقد مُبرَّر؟   -   هذا ما توصل إليه “إجتماع خلية الأزمة” في السراي بشأن الكورونا ..   -   إيران باقية على القائمة السوداء لـ"FATF"..واقتصادها مع أوروبا "على شفير الهاوية"   -   لبنان.. الى اعادة الهيكلة المنظمة   -   خليل: مسؤولية الحكومة أن تكون قرارتها حاسمة   -   "ستاندرد آند بورز" تكشف: ديون الحكومات ستبلغ مستوى قياسياً   -   هذا ما قالته أوّل مصابة بالكورونا في لبنان من الحجر الصحي (فيديو)   -  
وقفة إحتجاجية أمام مصرف لبنان ومركز اوجيرو في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-03
نفذ محتجون من حراك صيدا وقفة إحتجاجية أمام مدخل فرع مصرف لبنان في صيدا، في إطار تحركهم المستمر رفضاً للسياسات المالية والمصرفية، ووضع شروط وقيود إضافية على السحوبات المالية. وافترش المحتجون الأرض وأشعلوا نيران للتدفئة وسط هتافات منددة بسياسة المصرف .
 
كذلك نفذ محتجون من حراك صيدا وقفة احتجاجية امام مدخل اوجيروا" في صيدا ، تحت شعار "مستمرون من اجل التغيير"، حيث افترشوا الارض وهتفوا مؤكدين مواصلة التحرك ومحاسبة الفاسدين.
وفي طرابلس، أصدر "تكتل ثوار طرابلس في الشمال" و"هيئة الطوارئ لإنقاذ مدينة طرابلس" بياناً مشتركاً طالبا فيه بـ"إجراء انتخابات نيابية مبكرة بضمانة دولية لقانون عادل، واعادة جدولة الدين العام، والعمل على استعادة الأموال المنهوبة عبر قضاء مستقل". وشدد البيان على "إجراء تدابير سريعة وطارئة لمساعدة العائلات المحتاجة وتأمين الطبابة، والبطاقة الصحية للجميع، وتوحيد المؤسسات الضامنة، وخفض أسعار الدواء الى المستويات الرائجة في البلاد المجاورة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 42 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان