عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -  
وقفة إحتجاجية أمام مصرف لبنان ومركز اوجيرو في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-03
نفذ محتجون من حراك صيدا وقفة إحتجاجية أمام مدخل فرع مصرف لبنان في صيدا، في إطار تحركهم المستمر رفضاً للسياسات المالية والمصرفية، ووضع شروط وقيود إضافية على السحوبات المالية. وافترش المحتجون الأرض وأشعلوا نيران للتدفئة وسط هتافات منددة بسياسة المصرف .
 
كذلك نفذ محتجون من حراك صيدا وقفة احتجاجية امام مدخل اوجيروا" في صيدا ، تحت شعار "مستمرون من اجل التغيير"، حيث افترشوا الارض وهتفوا مؤكدين مواصلة التحرك ومحاسبة الفاسدين.
وفي طرابلس، أصدر "تكتل ثوار طرابلس في الشمال" و"هيئة الطوارئ لإنقاذ مدينة طرابلس" بياناً مشتركاً طالبا فيه بـ"إجراء انتخابات نيابية مبكرة بضمانة دولية لقانون عادل، واعادة جدولة الدين العام، والعمل على استعادة الأموال المنهوبة عبر قضاء مستقل". وشدد البيان على "إجراء تدابير سريعة وطارئة لمساعدة العائلات المحتاجة وتأمين الطبابة، والبطاقة الصحية للجميع، وتوحيد المؤسسات الضامنة، وخفض أسعار الدواء الى المستويات الرائجة في البلاد المجاورة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان