عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 27 أيلول 2020   -   باسيل مُصاب بكورونا.. وهذا ما سيفعله   -   لبنان بعين العاصفة.. هل يذهب حزب الله إلى تشكيل حكومة مواجهة؟   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   إعتذار أديب نكسة كبيرة للبنان.. ماذا بعد؟   -   ماكرون يتهم الطبقة السياسية في لبنان بـ"أخذ البلاد رهينة"... ومهلة جديدة لتشكيل الحكومة   -   عون: سألتزم قسمي حتى اليوم الأخير من عهدي (فيديو)   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
الطالب القادم من الصين بغرفة العزل بمستشفى رفيق الحريري إحترازياً (صورة)
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-05
أعلن وزير الصحة حمد حسن، على حسابه عبر موقع "تويتر"، ‏أنّ "الطالب اللبناني القادم من الصين وصل إلى مستشفى رفيق الحريري، وهو الآن في غرفة العزل إحترازياً لمراقبته خلال هذه الفترة رغم حالته الصحية الجيدة، وهو لا يعاني من أيّ عوارض، وعائلته إلى جانبه ويحظى بكامل الإهتمام والرعاية اللازمة".

 
وكان وزير الصحة قال إنّ "‏كل ما ينشر عن أنّ هناك إصابة لبناني بفيروس كورونا هو غير صحيح"، موضحاً أنّه "بالنسبة للطالب اللبناني القادم من الصين فهو بصحة جيدة، وأرجو توخي الحذّر في نشر أيّ خبر عن الموضوع".
 
ولاحقاً أكّد وزير الصحة لـ"الوكالة الوطنية للاعلام" أن "الطالب اللبناني القادم من الصين هو بصحة جيدة، وليس لديه أيّ عوارض مرضية، ولا شيء يدعو إلى القلق".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 43 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان