الاتحاد الأوروبي: سنعتمد سياسة العصا والجزرة في لبنان   -   "الاعتذار مجمَّد".. لماذا يخشى الحريري سيناريو "الاستقالة الجماعية"؟   -   جعجع يتضامن مع الشعب الفلسطيني   -   ماذا قال وزير الصحة عن موضوع رفع الدعم عن الدواء والمستلزمات الطبية؟   -   الثنائي للحريري: تأليف سريع أو الإعتذار   -   معركة أبعد من ازمة معيشية واقتصادية: من يريد تغيير صورة لبنان؟   -   رفع الدعم عن الأدوية... تابع   -   سيناريوهات منتظرة... "أحسنها مرّ"   -   واكيم: لا يجوز مواصلة ابتزاز الناس بتخييرها بين العتمة وسرقة أموالها   -   "أسترازينيكا" إلى الواجهة مجددًا... إلى ما هم دون الـ30 اقرأوا هذا الخبر جيدًا   -   عن محادثات رئيس استخباراتها بدمشق... السعودية توضح   -   550 ألف عامل وموظف فقدوا وظائفهم و"انهيار آلاف المؤسسات"   -  
التمييزية أحالت الإخبار ضد مرافقي أسود الى شعبة المعلومات
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-07

تم اليوم الجمعة قبول الإخبار المقدم بتاريخ 6 شباط الجاري من المحامين: فادي سعد، عمر الكوش، محمد زياد جعفيل، جهاد أبو عمو وميشال فلاح أمام النيابة العامة التمييزية في بيروت ضد مرافقي النائب زياد أسود ومناصريه، وأحيل إلى شعبة المعلومات للتحقيق وإجراء المقتضى.

 

وكان الإخبار قد قدم، أمس، ضد مرافقي أسود وكل من يظهره التحقيق بالجرائم التي تمس الدين وإثارة الفتن والتعرض للذات الالهية سندا إلى المواد 317 و473 و474 من قانون العقوبات، وذلك على خلفية الإشكال في جونية ليل أول من أمس بين مرافقي ومناصري النائب أسود وعدد من المحتجين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان