عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 27 أيلول 2020   -   باسيل مُصاب بكورونا.. وهذا ما سيفعله   -   لبنان بعين العاصفة.. هل يذهب حزب الله إلى تشكيل حكومة مواجهة؟   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   إعتذار أديب نكسة كبيرة للبنان.. ماذا بعد؟   -   ماكرون يتهم الطبقة السياسية في لبنان بـ"أخذ البلاد رهينة"... ومهلة جديدة لتشكيل الحكومة   -   عون: سألتزم قسمي حتى اليوم الأخير من عهدي (فيديو)   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
الجميل: النقاش حُسم
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-11
اعتبر رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، أن "افتتاح جلسة الثقة دون نصاب هو أمر غير دستوري ومخالف للنظام الداخلي، هو ضرب للديمقراطية في لبنان وتحدٍّ لشباب لبنان المنتفض".

وأضاف، "على النواب الذين لم يدخلوا القاعة بعد ألاّ يشاركوا في هذه الجريمة".





وفي تغريدة ثانية، قال، "حسم النقاش، النواب المدرجة أسماؤهم على لائحة الحضور أكّدوا دخولهم القاعة بعد بدء الجلسة وبالتالي الجلسة بدأت من دون اكتمال النصاب وهي غير دستورية".

وأرفق الجميّل تغريدته بصورة من لائحة الحضور وتصريح للنائب وائل أبو فاعور.




وكان بري أوضحَ، أنّ "الجلسة افتتحت بحضور 67 نائبًا والآن 68 وليس كما قيل للأسف".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان