حمد حسن من مستشفى النبطية : المستشفيات الحكومية ستكون على أهبة الإستعداد لأي حالة كورونا   -   إليكم النتائج الخطرة لعدم غسل الليمون جيداً قبل عصره   -   المستشفى الحكومي في النبطية: لا أعراض مرضية للشخصين اللذين كانا على متن الطائرة الايرانية   -   كريدية: لن أسمح بأن تتوقف خدمة الإتصالات والانترنت.. لن ينقطع صوت الناس   -   وزير ​الصحة: حالة وحيدة تم تشخيص إصابتها بالكورونا وكل ما يشاع خلاف ذلك عار من الصحة   -   لبنان أمام الامتحان الأصعب والأخطر.. هل الخوف من صندوق النقد مُبرَّر؟   -   هذا ما توصل إليه “إجتماع خلية الأزمة” في السراي بشأن الكورونا ..   -   إيران باقية على القائمة السوداء لـ"FATF"..واقتصادها مع أوروبا "على شفير الهاوية"   -   لبنان.. الى اعادة الهيكلة المنظمة   -   خليل: مسؤولية الحكومة أن تكون قرارتها حاسمة   -   "ستاندرد آند بورز" تكشف: ديون الحكومات ستبلغ مستوى قياسياً   -   هذا ما قالته أوّل مصابة بالكورونا في لبنان من الحجر الصحي (فيديو)   -  
رسالة من وزير الداخلية إلى الشهيد النقيب جلال شريف
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-11

علّق وزير الداخلية محمد فهمي في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، على جريمة الاوزاعي التي ارتقى فيها النقيب جلال شريف واحد عناصر المخفر.

وكتب فهمي، "قدر الابطال الاستشهاد في سبيل الوطن واذا كان قدر مؤسسة قوى الامن الداخلي تقديم الشهداء فهي لن تبخل بذلك".

واضاف، "رحم الله الشهيد النقيب جلال شريف وله نقول: ان كرامة الشهداء من كرامة الدولة"، داعيًا "بالشفاء العاجل للمعاون اول زياد العطار والمعاون اول علي امهز".





وإقتحم المدعو حسن الحسين، وهو مسلح، مخفر فصيلة الاوزاعي التابعة لقوى الامن الداخلي حيث ‏شقيقه موقوف، وعمد الى إطلاق النار ما أدى الى استشهاد آمر الفصيلة النقيب جلال شريف، ‏وأحد العسكريين بعد نقلهما الى المستشفى.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان