عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 27 أيلول 2020   -   باسيل مُصاب بكورونا.. وهذا ما سيفعله   -   لبنان بعين العاصفة.. هل يذهب حزب الله إلى تشكيل حكومة مواجهة؟   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   إعتذار أديب نكسة كبيرة للبنان.. ماذا بعد؟   -   ماكرون يتهم الطبقة السياسية في لبنان بـ"أخذ البلاد رهينة"... ومهلة جديدة لتشكيل الحكومة   -   عون: سألتزم قسمي حتى اليوم الأخير من عهدي (فيديو)   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
رسالة من وزير الداخلية إلى الشهيد النقيب جلال شريف
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-11

علّق وزير الداخلية محمد فهمي في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، على جريمة الاوزاعي التي ارتقى فيها النقيب جلال شريف واحد عناصر المخفر.

وكتب فهمي، "قدر الابطال الاستشهاد في سبيل الوطن واذا كان قدر مؤسسة قوى الامن الداخلي تقديم الشهداء فهي لن تبخل بذلك".

واضاف، "رحم الله الشهيد النقيب جلال شريف وله نقول: ان كرامة الشهداء من كرامة الدولة"، داعيًا "بالشفاء العاجل للمعاون اول زياد العطار والمعاون اول علي امهز".





وإقتحم المدعو حسن الحسين، وهو مسلح، مخفر فصيلة الاوزاعي التابعة لقوى الامن الداخلي حيث ‏شقيقه موقوف، وعمد الى إطلاق النار ما أدى الى استشهاد آمر الفصيلة النقيب جلال شريف، ‏وأحد العسكريين بعد نقلهما الى المستشفى.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان