حمد حسن من مستشفى النبطية : المستشفيات الحكومية ستكون على أهبة الإستعداد لأي حالة كورونا   -   إليكم النتائج الخطرة لعدم غسل الليمون جيداً قبل عصره   -   المستشفى الحكومي في النبطية: لا أعراض مرضية للشخصين اللذين كانا على متن الطائرة الايرانية   -   كريدية: لن أسمح بأن تتوقف خدمة الإتصالات والانترنت.. لن ينقطع صوت الناس   -   وزير ​الصحة: حالة وحيدة تم تشخيص إصابتها بالكورونا وكل ما يشاع خلاف ذلك عار من الصحة   -   لبنان أمام الامتحان الأصعب والأخطر.. هل الخوف من صندوق النقد مُبرَّر؟   -   هذا ما توصل إليه “إجتماع خلية الأزمة” في السراي بشأن الكورونا ..   -   إيران باقية على القائمة السوداء لـ"FATF"..واقتصادها مع أوروبا "على شفير الهاوية"   -   لبنان.. الى اعادة الهيكلة المنظمة   -   خليل: مسؤولية الحكومة أن تكون قرارتها حاسمة   -   "ستاندرد آند بورز" تكشف: ديون الحكومات ستبلغ مستوى قياسياً   -   هذا ما قالته أوّل مصابة بالكورونا في لبنان من الحجر الصحي (فيديو)   -  
14 شباط... إستعادة ذكرى اغتيال رفيق الحريري من "المتاجرين"
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-12
في موازاة دعوة تيار المستقبل للإحتفال بذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري في بيت الوسط، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لمجموعةٍ شبابيّةٍ مُستَقِلَّة تدعو إلى التجمّعِ أمام ضريحِ الشهيدِ رفيق الحريري في وسطِ بيروت للاحتفال بذكرى استشهاده.

اللافت، أن "المجموعة المنظمة للوقفة الرمزية أمام ضريح الشهيد رفيق الحريري يوم الجمعة 14 شباط 2020، أكدت أنها "لا تنتمي الى أيّ زعيمٍ أو حزبٍ سياسيٍّ"، معلنةً، "تمسكها بشعار كلن يعني كلن".

وأكدت عبر المقاطع المُصوَّرة، أنّ "الوقفة في 14 شباط تأتي بمثابة وفاءٍ للرئيس الشهيد، مع التشديد على رفضِ السياسات التي انتهجها نجله الرئيس سعد الحريري".


ولفتت المجموعة، إلى أنّ "الهدف الاساسي يكمن في إستعادة ذكرى اغتيال رفيق الحريري، ومنع الطبقة السياسيّة من المُتاجَرة بها"

المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 89 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان