حمد حسن من مستشفى النبطية : المستشفيات الحكومية ستكون على أهبة الإستعداد لأي حالة كورونا   -   إليكم النتائج الخطرة لعدم غسل الليمون جيداً قبل عصره   -   المستشفى الحكومي في النبطية: لا أعراض مرضية للشخصين اللذين كانا على متن الطائرة الايرانية   -   كريدية: لن أسمح بأن تتوقف خدمة الإتصالات والانترنت.. لن ينقطع صوت الناس   -   وزير ​الصحة: حالة وحيدة تم تشخيص إصابتها بالكورونا وكل ما يشاع خلاف ذلك عار من الصحة   -   لبنان أمام الامتحان الأصعب والأخطر.. هل الخوف من صندوق النقد مُبرَّر؟   -   هذا ما توصل إليه “إجتماع خلية الأزمة” في السراي بشأن الكورونا ..   -   إيران باقية على القائمة السوداء لـ"FATF"..واقتصادها مع أوروبا "على شفير الهاوية"   -   لبنان.. الى اعادة الهيكلة المنظمة   -   خليل: مسؤولية الحكومة أن تكون قرارتها حاسمة   -   "ستاندرد آند بورز" تكشف: ديون الحكومات ستبلغ مستوى قياسياً   -   هذا ما قالته أوّل مصابة بالكورونا في لبنان من الحجر الصحي (فيديو)   -  
صندوق النقد يرد على "طلب" على لبنان.. اليكم التفاصيل
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-12
قال المتحدث باسم صندوق النقد إن السلطات اللبنانية هي التي ستتخذ أي قرارات بشأن ديون لبنان.

وقال المتحدث إن صندوق النقد الدولي مستعد لتقديم المشورة والمساعدة الفنية للبنان في جهوده لتجنب الانهيار المالي، مؤكداً أن الحكومة طلبت المساعدة.

وقال جيري رايس المتحدث باسم صندوق النقد الدولي في بيان: "نحن مستعدون لمساعدة السلطات، وأي قرارات بشأن الديون، السلطات هي التي يتعين عليها اتخاذها بالتشاور مع مستشاريها القانونيين والماليين".


وفي وقتٍ سابق، قال مصدر حكومي بارز لوكالة "رويترز"، أن "لبنان طلب رسميًا من صندوق النقد الدولي إرسال وفد تقني للمساعدة في إعداد خطة اقتصادية ونقدية ومالية شاملة لإنقاذه من أزمة مستحكمة"

وأشار المصدر الى أن "الحكومة طلب قُدم أثناء اتصال هاتفي يوم الأربعاء مع صندوق النقد"، لافتًا الى أن "وفد الصندوق من المتوقع أن يصل إلى بيروت في الأيام القليلة القادمة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان