الحكم بقضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري يصدر الجمعة.. وهؤلاء المتّهمون!   -   استقالة حتي تُعجّل في سقوط تركيبة دياب   -   "موديز" تتجاهل الإصلاحات وتضرب تصنيف لبنان... فهل بلغنا جحيم فنزويلا؟   -   ماذا لو قصفت اسرائيل البنى التحتية فعلاً؟   -   بعد استقالة حتي… هذا ما أعلنه عون ودياب!   -   نيكول حجل حديث "تويتر" بعد مقدّمة "LBCI" النارية.. من هو هذا الأرعن؟ (فيديو)   -   الإقفال العام سيُمدد لمدة 15 يوماً بهذه الحالة.. ماذا كشف وزير الصحة؟   -   الشريف علّق على استقالة حتّي: المكابرة والتعنت والإنكار مصادر كلّ فشل   -   رفضاً لتوجهات دياب وتدخّلات باسيل.. وزراء إلى الاستقالة؟   -   حتّي في بيان الإستقالة: لبنان ينزلق للتحوّل لدولة فاشلة.. والمركب سيغرق بالجميع   -   الدولار يرتفع من جديد في السوق السوداء.. هذا ما سجله   -   احذروا "الكابيتال كونترول" على الطريقة اللبنانية: ودائعكم في خطر!   -  
صندوق النقد يرد على "طلب" على لبنان.. اليكم التفاصيل
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-12
قال المتحدث باسم صندوق النقد إن السلطات اللبنانية هي التي ستتخذ أي قرارات بشأن ديون لبنان.

وقال المتحدث إن صندوق النقد الدولي مستعد لتقديم المشورة والمساعدة الفنية للبنان في جهوده لتجنب الانهيار المالي، مؤكداً أن الحكومة طلبت المساعدة.

وقال جيري رايس المتحدث باسم صندوق النقد الدولي في بيان: "نحن مستعدون لمساعدة السلطات، وأي قرارات بشأن الديون، السلطات هي التي يتعين عليها اتخاذها بالتشاور مع مستشاريها القانونيين والماليين".


وفي وقتٍ سابق، قال مصدر حكومي بارز لوكالة "رويترز"، أن "لبنان طلب رسميًا من صندوق النقد الدولي إرسال وفد تقني للمساعدة في إعداد خطة اقتصادية ونقدية ومالية شاملة لإنقاذه من أزمة مستحكمة"

وأشار المصدر الى أن "الحكومة طلب قُدم أثناء اتصال هاتفي يوم الأربعاء مع صندوق النقد"، لافتًا الى أن "وفد الصندوق من المتوقع أن يصل إلى بيروت في الأيام القليلة القادمة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان