الحكم بقضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري يصدر الجمعة.. وهؤلاء المتّهمون!   -   استقالة حتي تُعجّل في سقوط تركيبة دياب   -   "موديز" تتجاهل الإصلاحات وتضرب تصنيف لبنان... فهل بلغنا جحيم فنزويلا؟   -   ماذا لو قصفت اسرائيل البنى التحتية فعلاً؟   -   بعد استقالة حتي… هذا ما أعلنه عون ودياب!   -   نيكول حجل حديث "تويتر" بعد مقدّمة "LBCI" النارية.. من هو هذا الأرعن؟ (فيديو)   -   الإقفال العام سيُمدد لمدة 15 يوماً بهذه الحالة.. ماذا كشف وزير الصحة؟   -   الشريف علّق على استقالة حتّي: المكابرة والتعنت والإنكار مصادر كلّ فشل   -   رفضاً لتوجهات دياب وتدخّلات باسيل.. وزراء إلى الاستقالة؟   -   حتّي في بيان الإستقالة: لبنان ينزلق للتحوّل لدولة فاشلة.. والمركب سيغرق بالجميع   -   الدولار يرتفع من جديد في السوق السوداء.. هذا ما سجله   -   احذروا "الكابيتال كونترول" على الطريقة اللبنانية: ودائعكم في خطر!   -  
تدابير سير تزامناً مع إحياء ذكرى إستشهاد الحريري.. تجنبوا هذه الطرقات
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-13
اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن تدابير السير التي ستتخذ يوم غد في بيروت لمناسبة إحياء الذكرى السنوية الـ15 لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري ورفاقه.
وقالت المديرية في بيان لها انه عند الساعة 16.00 من تاريخ 14/2/2020، سيتم إحياء الذكرى السنوية الخامسة عشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري ورفاقه، في بيت الوسط - بيروت.
لذلك ستتخذ المديرية ، اعتباراً من الساعة 12.00 من التاريخ المذكور، تدابير السير التالية:
- منع وقوف السيارات ولحين الانتهاء، في محيط الضريح، وفي شارعي فرنسوا الحاج وعمر الداعوق.
منع مرور السيارات في شارع عمر الداعوق، وتحويل السير ظرفياً إلى الطرقات المجاورة.
يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي المولجين تنفيذ هذه المهمة، منعاً للإزدحام.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان