بالأرقام.. إليكم آخر إحصائيات كورونا حول عدد الإصابات والوفيات والمتعافين   -   وزير الصحة الإيراني يكشف موعد القضاء على فيروس "كورونا"   -   بلدية برجا: الحالات المثبتة إصابتها بفيروس كورونا حالياً 11   -   ترامب يكشف عن علاج "عظيم" لكورونا.. أميركا لديها 29 مليون جرعة منه   -   20 مليونا قد يفقدون وظائفهم بسبب كورونا.. وهذه البلدان الأكثر تأثراً   -   تسيير 4 رحلات غداً إلى باريس ومدريد وكينشاسا واسطنبول   -   تمديد التعبئة العامّة   -   شاب لبناني قادم من فرنسا يكشف إصابته بـ"كورونا".. ورسالة إلى المواطنين   -   طائرة من أبيدجان تصل إلى بيروت   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -  
وزير ​الصحة: حالة وحيدة تم تشخيص إصابتها بالكورونا وكل ما يشاع خلاف ذلك عار من الصحة
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-22
قال وزير ​الصحة​ ​حمد حسن،​ في حديث تلفزيوني، إن “حالة وحيدة تم تشخيص إصابتها بالكورونا وتم عزلها وكل ما يشاع خلاف ذلك هي أخبار عارية من الصحة جملة وتفصيلاً”، مشيراً الى أن “الكادر الصحي والإداري في المستشفيات قادر على التأقلم مع المستجدات الصحية رغم حصول بعض الإرباك”.
وتابع حسن: “ليس هناك عدد إصابات بالكورونا يستدعي إخلاء مستشفى رفيق الحريري، ولكن بحال استدعى الأمر ذلك فالوزارة جاهزة للقيام بذلك بالتعاون مع المستشفى”، مشيراً الى أنه “لو كانت السلطات الإيرانية على علم بإصابة السيدة المسافرة إلى لبنان بالكورونا كانت منعتها من الصعود إلى الطائرة”.
وأضاف: “حق أي لبناني في دولة سجلت بها حالات كورونا أن يعود إلى بلده وأن تقوم حكومته بكل الإجراءات لحمايته”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان