عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   عكر: لن نصل إلى مرحلة يجوع فيها الشعب اللبناني والحكومة باقية   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -  
نانسي عجرم تدرك بأن زوجها مظلوم.. تفاصيل جديدة بالقضية هل يأخذ بها القضاء اللبناني؟
تمّ النشر بتاريخ: 2020-02-27

ظهرت قبل أيام تداعيات جديدة في قضية زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم الذي قتل الشاب السوري محمد الموسى الذي دخل إلى منزله في الخامس من كانون الثاني الماضي بهدف السرقة وما ترتّب على ذلك من حكايات فتحت الباب على مصراعيه.

 

تفاصيل جديدة

قال البعض إن علاقة كانت تربط محمد الموسى بأسرة نانسي عجرم، الأمر الذي نفته كل التقارير والتحقيقات التي تحدّثت حول القضية أو سُرّبت عنها.

 

وفي التفاصيل الجديدة لهذه القضية، وقبل حوالي عشرة أيام من صدور القرار الظني وخضوع الدكتور الهاشم مجدداً للتحقيق، صدر قبل أيام تقرير طبي جديد قيل إنه للقتيل وجرى الكشف عليه في دمشق.

 

واللافت أن عدة طلقات إضافية اكتُشفت داخل جسد محمد الموسى، منها رصاصة جديدة ضمن منطقة الكتف، وكشفت المعلومات أنه ستتوفّر نسخة أخرى لهذا التقرير أمام القضاء اللبناني، فيما استبعدت المصادر نفسها أن يكون هناك أي جديد سوى التشريح الأكثر دقة في التعرّف إلى كيفية الإصابة، وهذا ما شرحه التقرير الشرعي الذي صدر للموسى بعد ساعة من وفاته.

 

 

نانسي تنتظر

وأشارت معلومات خاصة إلى أن نانسي عجرم تنتظر انتهاء التحقيقات نهائياً لتبني على الشيء مقتضاه، وقالت معلومات إن نانسي عجرم تدرك جيداً بأن زوجها مظلوم لجهة التهم التي تقول عنه إنه قاتل وستثبت التحقيقات ذلك.

 

يُذكر أخيراً أنه في العاشر من آذار المقبل سيصدر القرار غير النهائي عن محكمة جبل لبنان بشأن هذه القضية.


المصدر: نواعم

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان