بالأرقام.. إليكم آخر إحصائيات كورونا حول عدد الإصابات والوفيات والمتعافين   -   وزير الصحة الإيراني يكشف موعد القضاء على فيروس "كورونا"   -   بلدية برجا: الحالات المثبتة إصابتها بفيروس كورونا حالياً 11   -   ترامب يكشف عن علاج "عظيم" لكورونا.. أميركا لديها 29 مليون جرعة منه   -   20 مليونا قد يفقدون وظائفهم بسبب كورونا.. وهذه البلدان الأكثر تأثراً   -   تسيير 4 رحلات غداً إلى باريس ومدريد وكينشاسا واسطنبول   -   تمديد التعبئة العامّة   -   شاب لبناني قادم من فرنسا يكشف إصابته بـ"كورونا".. ورسالة إلى المواطنين   -   طائرة من أبيدجان تصل إلى بيروت   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -  
برنامج “صار الوقت” يجمع تبرّعات تتخطى المليون دولار للصليب الأحمر اللبناني والمستشفيات الحكومية للتصدي لفيروس كورونا
تمّ النشر بتاريخ: 2020-03-19
أعلن برنامج “صار الوقت” الذي يعرض عبر قناة الـ “أم تي في” والذي يقدمه الإعلامي مارسيل غانم عن جمعه تبرّعات تخطت المليون دولار للصليب الأحمر اللبناني وللمستشفيات الحكومية في لبنان بهدف التصدي لفيروس كورونا.
وأتت هذه الحملة بعد أن تم إطلاقها من قبل وزير الصحة السابق محمد جواد خليفة والأمين العام للصليب الاحمر اللبناني جورج كتانة والدكتور بيار زلوعة بشكل عفوي على الهواء مباشرةً.
وفور إطلاق الحملة توالت الإتصالات التي عبرت عن دعمها لمثل هذه الحملات، وأقدم عدد كبير من المواطنين والشخصيات ورجال الأعمال والمؤسسات التجارية على تقديم التبرّعات المالية.
وفي السياق، غرّد رئيس الحكومة حسان دياب عبر “تويتر”، قائلاً: “مرة جديدة يثبت اللبنانيون أنهم قادرون على مواجهة التحديات، وأن يتكاتفوا ويتعاونوا ويقدموا التبرعات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا ويثبتوا أنهم شعب يستحق لبنان”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 89 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان