بالأرقام.. إليكم آخر إحصائيات كورونا حول عدد الإصابات والوفيات والمتعافين   -   وزير الصحة الإيراني يكشف موعد القضاء على فيروس "كورونا"   -   بلدية برجا: الحالات المثبتة إصابتها بفيروس كورونا حالياً 11   -   ترامب يكشف عن علاج "عظيم" لكورونا.. أميركا لديها 29 مليون جرعة منه   -   20 مليونا قد يفقدون وظائفهم بسبب كورونا.. وهذه البلدان الأكثر تأثراً   -   تسيير 4 رحلات غداً إلى باريس ومدريد وكينشاسا واسطنبول   -   تمديد التعبئة العامّة   -   شاب لبناني قادم من فرنسا يكشف إصابته بـ"كورونا".. ورسالة إلى المواطنين   -   طائرة من أبيدجان تصل إلى بيروت   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -  
رغم إقفاله: طائرة قطرية قادمة من إيران تحطّ في مطار بيروت.. ماذا تحمل؟
تمّ النشر بتاريخ: 2020-03-20

وصلت قرابة الساعة 9.44 مساء اليوم، طائرة قطريّة إلى مطار رفيق الحريري الدولي، الذي يشهد إقفالاً تاماً بموجب قرار التعبئة العامة الصادر عن الحكومة لمواجهة أزمة "كورونا".

 

وأثار ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي موجة من التساؤلات بشأن هذه الطائرة، التي غادرت طهران في إيران قبل وصولها إلى لبنان.

 

وفي إتصال مع "لبنان24"، أكّد المدير العام لمطار بيروت فادي الحسن أنّ "الطائرة القطرية هذه ليست طائرة ركّاب إنّما طائرة شحن، وهي تأتي إلى لبنان مرّة كل أسبوع". وأضاف: "الطائرة تنطلق من الدوحة، وتقوم بإنزال حمولة في إيران، وتاتي إلى لبنان لتأخذ مجموعة من المواشي إلى الدوحة".


تجدر الإشارة إلى أن الطائرات التي تستمرّ حركتها بشكل طبيعي في ظلّ إقفال المطار هي: طائرات الشحن، الطوافات العسكرية التي تتنقل داخلياً في لبنان، والطوافات العسكرية التي تنتقل من المطار إلى البلوك رقم 4 حيث تجري أعمال التنقيب عن النفط.

 
 
 
 
 
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان