بالأرقام.. إليكم آخر إحصائيات كورونا حول عدد الإصابات والوفيات والمتعافين   -   وزير الصحة الإيراني يكشف موعد القضاء على فيروس "كورونا"   -   بلدية برجا: الحالات المثبتة إصابتها بفيروس كورونا حالياً 11   -   ترامب يكشف عن علاج "عظيم" لكورونا.. أميركا لديها 29 مليون جرعة منه   -   20 مليونا قد يفقدون وظائفهم بسبب كورونا.. وهذه البلدان الأكثر تأثراً   -   تسيير 4 رحلات غداً إلى باريس ومدريد وكينشاسا واسطنبول   -   تمديد التعبئة العامّة   -   شاب لبناني قادم من فرنسا يكشف إصابته بـ"كورونا".. ورسالة إلى المواطنين   -   طائرة من أبيدجان تصل إلى بيروت   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -  
مراد للحكومة: انصرفوا إلى أولوية وحيدة وهي خطط احتواء ومكافحة كورونا
تمّ النشر بتاريخ: 2020-03-25
توجه النائب عبد الرحيم مراد عبر حسابه على "توتير" إلى الحكومة بالقول: 
"الأمر الأول، نقوله اليوم انطلاقا من حرصنا على حكومة حظيت بثقتنا الدستورية والسياسية ولا تزال (حتى اشعار آخر): انصرفوا إلى أولوية وحيدة في هذه المرحلة، وهي خطط احتواء ومكافحة وباء كورونا على كل المستويات الصحية والاجتماعية والاقتصادية.


والامر الثاني: خفّفوا من هذا الغرام المستجد بينكم وبين المصارف لأن مهمتكم حماية مصالح الشعب وليس مصالح النظام المصرفي الذي فقد كل معايير الصدقية لدى الرأي العام، ومن المعيب تلميع صورته.

والأمر الثالث: إياكم وبدعة تهريب التعيينات والمحاصصات التي تفوح روائحها المقززة في ظل انشغال اللبنانيين بصحتهم وبالكارثة التي يواجهها الوطن"
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان