الحكم بقضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري يصدر الجمعة.. وهؤلاء المتّهمون!   -   استقالة حتي تُعجّل في سقوط تركيبة دياب   -   "موديز" تتجاهل الإصلاحات وتضرب تصنيف لبنان... فهل بلغنا جحيم فنزويلا؟   -   ماذا لو قصفت اسرائيل البنى التحتية فعلاً؟   -   بعد استقالة حتي… هذا ما أعلنه عون ودياب!   -   نيكول حجل حديث "تويتر" بعد مقدّمة "LBCI" النارية.. من هو هذا الأرعن؟ (فيديو)   -   الإقفال العام سيُمدد لمدة 15 يوماً بهذه الحالة.. ماذا كشف وزير الصحة؟   -   الشريف علّق على استقالة حتّي: المكابرة والتعنت والإنكار مصادر كلّ فشل   -   رفضاً لتوجهات دياب وتدخّلات باسيل.. وزراء إلى الاستقالة؟   -   حتّي في بيان الإستقالة: لبنان ينزلق للتحوّل لدولة فاشلة.. والمركب سيغرق بالجميع   -   الدولار يرتفع من جديد في السوق السوداء.. هذا ما سجله   -   احذروا "الكابيتال كونترول" على الطريقة اللبنانية: ودائعكم في خطر!   -  
سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به
تمّ النشر بتاريخ: 2020-04-04

أوقفت القوى الامنية في صيدا بناء على إشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان اللبناني م. ح، على خلفية تصويره فيديو قصير ادعى فيه نقل مصاب بكورونا من صيدا، الامر الذي أثار هلعا وذعرا في المدينة.

 

وفي التفاصيل، ظهر المذكور في الفيديو، وهو يرتدي كمامة واقية ويدعي انه ينقل مصابا بكورونا سوري الجنسية من صيدا الى مستشفى رفيق الحريري في بيروت كان جالسا الى جانبه في السيارة وهو يرتدي كمامة معلنا تسجيل اصابة كورونا في المدينة.

 

والفيديو الذي تناقلته مجموعات التواصل الاجتماعي تسبب بهلع وذعر في صفوف الاهالي لا سيما في محلة سيروب حيث يقطن الاخير، مما استدعى حضور عناصر من القوى الامنية حيث حصل هرج ومرج عند مدخل المبنى، بعد تخوف الجيران وسط ادعاء المذكور عدم صحة الفيديو، ليقوم بعد ذلك الشخص نفسه بتسجيل فيديو آخر يعتذر فيه ويقول أن الامر لا يعدو كونه مجرد مزاح.


المصدر: الوكالة الوطنية



هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 81 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان