أحمد قبلان: لتوحيد الجهود لإنقاذ البلد   -   توتر في وسط بيروت واشكالات تحت جسر الرينغ ورشق الجيش بالحجارة (فيديو)   -   الحريري: لعن الله الفتنة ومن يوقظها   -   الجميّل: حملة مبرمجة من السلطة كي لا يستعيد الشعب انتفاضته   -   الرئيس ميقاتي: لعدم الانجرار وراء مخططات تهدف الى اثارة الفتن وتحويل الانظار عن الازمات التي وحدّت اللبنانيين   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -  
سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به
تمّ النشر بتاريخ: 2020-04-04

أوقفت القوى الامنية في صيدا بناء على إشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان اللبناني م. ح، على خلفية تصويره فيديو قصير ادعى فيه نقل مصاب بكورونا من صيدا، الامر الذي أثار هلعا وذعرا في المدينة.

 

وفي التفاصيل، ظهر المذكور في الفيديو، وهو يرتدي كمامة واقية ويدعي انه ينقل مصابا بكورونا سوري الجنسية من صيدا الى مستشفى رفيق الحريري في بيروت كان جالسا الى جانبه في السيارة وهو يرتدي كمامة معلنا تسجيل اصابة كورونا في المدينة.

 

والفيديو الذي تناقلته مجموعات التواصل الاجتماعي تسبب بهلع وذعر في صفوف الاهالي لا سيما في محلة سيروب حيث يقطن الاخير، مما استدعى حضور عناصر من القوى الامنية حيث حصل هرج ومرج عند مدخل المبنى، بعد تخوف الجيران وسط ادعاء المذكور عدم صحة الفيديو، ليقوم بعد ذلك الشخص نفسه بتسجيل فيديو آخر يعتذر فيه ويقول أن الامر لا يعدو كونه مجرد مزاح.


المصدر: الوكالة الوطنية



هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان