جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
243 لبنانياً عادوا اليوم... التدابير المشددة مستمرة
تمّ النشر بتاريخ: 2020-04-11
وصلت عند التاسعة والنصف من مساء اليوم، طائرة تابعة لشركة "طيران الشرق الأوسط"، آتية من دبي، وعلى متنها 121 مواطنا لبنانيا عائدين من الامارات العربية المتحدة، كما وصلت طائرة أخرى للشركة نفسها، قادمة من روما، وعلى متنها 122 مواطنا لبنانيا عائدين من إيطاليا أغلبهم من الطلاب والطالبات، وقد رافق كلا من الطائرتين فريق طبي تابع لوزارة الصحة العامة، وآخر من الأمن العام اللبناني.


وعلى الفور، باشرت الفرق الطبية في المطار، بالاجراءات المعتمدة لمراحل العودة، والتدقيق باستمارات العائدين والمعلومات الصحية الخاصة بهم، ويتولى ضباط وعناصر من الأجهزة الأمنية، بالتدقيق بالاستمارات والمعلومات.

وسوف ينتقل العائدون عبر باصات النقل المشترك، إلى الفنادق المخصصة لمبيتهم، ريثما تظهر نتائح فحوصاتهم.

ويشرف على سير التدابير قائد سرية قوى الأمن الداخلي في المطار العقيد علي طه، وضباط من جهاز أمن المطار وقوى الأمن الداخلي.

تجدر الإشارة إلى وجود عدد من العائدين على متن الطائرتين، أبلغوا أنهم قد أجروا مسبقا فحوصات " PCR" قبل عودتهم.

وستصل بعد منتصف الليل طائرة تابعة لشركة "طيران الشرق الأوسط" آتية من لاوندا تقل عائدين من أنغولا.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 68 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان