أحمد قبلان: لتوحيد الجهود لإنقاذ البلد   -   توتر في وسط بيروت واشكالات تحت جسر الرينغ ورشق الجيش بالحجارة (فيديو)   -   الحريري: لعن الله الفتنة ومن يوقظها   -   الجميّل: حملة مبرمجة من السلطة كي لا يستعيد الشعب انتفاضته   -   الرئيس ميقاتي: لعدم الانجرار وراء مخططات تهدف الى اثارة الفتن وتحويل الانظار عن الازمات التي وحدّت اللبنانيين   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -  
توتر في صيدا.. محتجون يرشقون مصرف لبنان بالحجارة (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2020-04-29

يشهد محيط مصرف لبنان - فرع صيدا، اعتصاماً حاشداً للمحتجين، الرافضين للسياسات الماليّة والمستنكرين لما آلت إليه الأوضاع المعيشية والاقتصادية.

 

وأقدم عدد من المحتجين على إطلاق المفرقعات الناريّة باتجاه مدخل المصرف ورشقه المبنى بالحجارة، وسط انتشار كثيف للقوى الأمنية في المحلّة.