الإقفال العام سيُمدد لمدة 15 يوماً بهذه الحالة.. ماذا كشف وزير الصحة؟   -   "موديز" تتجاهل الإصلاحات وتضرب تصنيف لبنان... فهل بلغنا جحيم فنزويلا؟   -   حتّي في بيان الإستقالة: لبنان ينزلق للتحوّل لدولة فاشلة.. والمركب سيغرق بالجميع   -   ماذا لو قصفت اسرائيل البنى التحتية فعلاً؟   -   رفضاً لتوجهات دياب وتدخّلات باسيل.. وزراء إلى الاستقالة؟   -   الشريف علّق على استقالة حتّي: المكابرة والتعنت والإنكار مصادر كلّ فشل   -   بعد استقالة حتي… هذا ما أعلنه عون ودياب!   -   نيكول حجل حديث "تويتر" بعد مقدّمة "LBCI" النارية.. من هو هذا الأرعن؟ (فيديو)   -   هذه إحتمالات التدحرج من رد الى حرب مفتوحة   -   الدولار يرتفع من جديد في السوق السوداء.. هذا ما سجله   -   احذروا "الكابيتال كونترول" على الطريقة اللبنانية: ودائعكم في خطر!   -   حشود اسرائيلية هائلة على الحدود.. هل تبدأ اسرائيل المعركة قبل ردّ "حزب الله"؟   -  
توتر في صيدا.. محتجون يرشقون مصرف لبنان بالحجارة (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2020-04-29

يشهد محيط مصرف لبنان - فرع صيدا، اعتصاماً حاشداً للمحتجين، الرافضين للسياسات الماليّة والمستنكرين لما آلت إليه الأوضاع المعيشية والاقتصادية.

 

وأقدم عدد من المحتجين على إطلاق المفرقعات الناريّة باتجاه مدخل المصرف ورشقه المبنى بالحجارة، وسط انتشار كثيف للقوى الأمنية في المحلّة.