الأفران تهدد بالإضراب... ما القصة؟!   -   اعتراض أميركي على إعطاء الصحة لحزب الله   -   لبنان في مدار مثلث تدويلٍ مقنّع لأزماته   -   ضاهر: المطلوب من حكومة الحريري الشجاعة   -   وفد سياسي عسكري روسي عند عباس ابراهيم.. ومحور البحث عودة النازحين السوريين إلى بلدهم   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
7 طائرات لـ"الميدل إيست" تصل اليوم ضمن خطّة عودة اللبنانيين من الخارج
تمّ النشر بتاريخ: 2020-05-15
تصل إلى "مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت"، اعتباراً من الساعة الخامسة بعد ظهر اليوم، 7 طائرات لشركة "طيران الشرق الأوسط" تنقل على متنها اللبنانيين الراغبين بالعودة من الخارج وفقا للشروط التي كانت أعلنت عنها الشركة سابقاً وضمن المرحلة الثالثة لخطة الإجلاء التي وضعتها الحكومة اللبنانية، إن لجهة التدابير والإجراءات الإحترازية الصحية او التقيد بضوابط الدخول الرسمية الى الأراضي اللبنانية.


وبحسب "الوكالة الوطنية للإعلام"، ستصل الرحلات الـ 7 اليوم تباعاً كما هو مقرر: من فرانكفورت - ألمانيا الخامسة بعد الظهر، تليها باريس - فرنسا الساعة السادسة مساء، ثم ميلانو - إيطاليا السابعة مساء ومدريد - إسبانيا الثامنة مساء ومن أكرا - غانا الحادية عشرة ليلا، على ان تصل طائرة من كينشاسا - الكونغو الديمقراطية الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، والرحلة الأخيرة من لندن - بريطانيا الأولى والنصف بعد منتصف الليل ايضاً.

يذكر أنّ الرحلات المقررة اليوم هي من ضمن الرحلات التي ستسيرها شركة "الميدل إيست" من البلدان التي لا يتوفر فيها فحص "PCR" لمرض فيروس "كورونا" باستثناء رحلة مدريد حيث تطبق شروط إجراء هذا الفحص، مع العلم أن رحلات "الميدل ايست" من البلدان التي لا يتم فيها فحص PCR محددة في المرحلة الثالثة من خطة الإجلاء، أيام 15، 17، 19، 21 و23 أيار الجاري .
وتجدر الإشارة الى أن رحلات فرنكفورت، باريس ولندن التي ستصل اليوم الى بيروت ستنقل على متنها بالإضافة الى الركاب من هذه الدول، ركابا آخرين من الذين انتقلوا إليها من الولايات المتحدة الأميركية وكندا وجنوب أميركا.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان